• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وصف الخسارة بالمفاجأة الكبيرة

يوسف جابر : الحظ لم يحالف «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشار يوسف جابر لاعب بني ياس إلى أن خسارة فريقه أمام الشارقة بثلاثة أهداف، مفاجأة كبيرة لم تكن متوقعة، مؤكداً أن الظروف لم تساعدهم والحظ لم يحالف لاعبي «السماوي» خاصة الكرة التي ارتدت من القائم، وأخرى من العارضة، حيث كانت نقطة تحول مهمة في مسيرة المباراة، مشيراً إلى أنهم دخلوا المباراة للفوز وتعزيز موقفهم في الترتيب العام لدوري الخليج العربي، خاصة أنهم خسروا آخر مباراتين، لكن الفريق تلقى الخسارة الثالثة.

وأكد أنهم سوف يعملون على التعويض في المواجهات المقبلة، وعليهم مراجعة حساباتهم، خاصة في الدفاع وعلاج الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام الشارقة وتصحيح مسار الفريق، قبل ختام مواجهات الدور الأول المهمة والحاسمة.

وأشار جابر إلى أن بني ياس لم يكن في حالة سيئة، والدليل أن الشوط الأول جاء متكافئاً، وانتهى بالتعادل السلبي، لكن الهدف المبكر الذي أحرزه الشارقة أثر على عطاء اللاعبين، وجاء الهدف الثاني ليزيد من صعوبة المهمة، وحاول «السماوي» العودة من جديد، ولم يستسلم، ولكن التوفيق لم يحالفه.

بدر عبد الرحمن: الهروب من منطقة الخطر

الشارقة (الاتحاد)

أعرب بدر عبد الرحمن لاعب الشارقة عن سعادته بالفوز الكبير على بني ياس، ووصفه بالمعنوي، والذي يساعد الفريق في سباق الهروب من منطقة الخطر، وقال: أشيد بجهود جميع زملائي في الفريق، وبصمات المدرب المواطن عبد العزيز العنبري آتت ثمارها، ونجح في إعادة الثقة والروح القتالية للاعبين في وقت وجيز.

وقال: إن الفوز بثلاثية يمنحهم جرعات معنوية وثقة كبيرة في المواجهة المقبلة أمام الوحدة ضمن الجولة الثانية عشرة، وهي مواجهة لن تكون سهلة، لكنهم جاهزون لتقديم أفضل ما عندهم لتقديم مباراة جيدة، تؤكد أن الشارقة استعاد كامل عافيته منذ مباراته أمام الوصل.

وبارك بدر عبد الرحمن لجماهير الشارقة على الفوز الذي تحقق عن جدارة واستحقاق، وقال إن الجماهير تستحق أن نسعدها، وأن نحقق طموحاتها، بعد وقفتها القوية مع الفريق ودعمها ومساندتها اللاعبين، من أجل تجاوز المرحلة الخطر، ونأمل أن يظل الالتفاف والمؤازرة خلال المرحلة المقبلة، حتى نبتعد عن «منطقة القاع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا