• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

320 متطوعاً يرسمون لوحة «تكاتف» في الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شارك أكثر من 320 متطوعاً ومتطوعة من برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي، والبرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ - ساند التابعين لمؤسسة الإمارات، في تنظيم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا-1، الذي أقيم في حلبة مرسى ياس خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 29 نوفمبر الماضي. وقام المتطوعون خلال الحدث، باستقبال عشرات الآلاف من الزوار وعشاق ومحبي رياضة السيارات، والترحيب بهم في حلبة مرسى ياس، والمساهمة في ضمان سلامة وأمن الجمهور خلال أيام السباق.

وعمل متطوعو «تكاتف» و«ساند» خلال مشاركتهم لهذا العام مضيفين، وسائقين لسيارات الضيافة، ومشرفي منصات، ومرشدين للضيوف لمساعدتهم على التعرف على أماكن الفعاليات، وتوجيههم للأماكن المخصصة لهم. ويسعى برنامج تكاتف إلى تعزيز قيم التطوع بين مختلف فئات المجتمع الإماراتي، وبناء قدرات المتطوعين، وتطوير مهارات القيادة والاتصال لديهم، وخلق وإيجاد فرص تطوعية للشباب.

ومثل السباق بالنسبة للمتطوعين فرصة مثالية للتعرف إلى واحدة من أهم الفعاليات الرياضية في المنطقة، وشكل هذا الحدث فرصة للتعلم وتطوير المهارات، واكتساب خبرات جديدة في مجال إدارة الفعاليات، وإدارة الحشود والجماهير.

وقالت ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي للبرامج في مؤسسة الإمارات: «إن من الضروري أن يشارك المتطوعون في الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تقام في الدولة، لأن ذلك يدخل في استراتيجية برنامج تكاتف لتحفيز الشباب على التطوع واستثمار أوقاتهم في أعمال مسؤولة اجتماعياً ومفيدة».

وأضافت: «قام شباب تكاتف وساند الـ 320 بدور مهم من خلال تنفيذ عدد من المهام والمسؤوليات التطوعية المختلفة في مجال الترحيب واستقبال جمهور ومحبي رياضة السيارات، وقد شملت مهامهم الرئيسة توجيه الجماهير والحشود إلى أماكن إقامة الفعاليات، ودعم الأنشطة الرئيسة، وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من الزوار وغيرها من الخدمات لضيوف الفورمولا-1».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا