• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هزم الوصل 3 مرات ويتفوق في الدوري لأول مرة

الجزيرة «شكل تاني» هذا الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يقدم فريق الجزيرة حتى الآن مستوى متميزاً للغاية يؤكد أن الفريق سيكون مختلفاً كثيراً هذا الموسم، الفريق نجح في أن يهزم الوصل في أول جولة بالدوري، وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة، والفوز بالدوري لم يكن الوحيد، بل تفوق الجزيرة على فهود زعبيل في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة مرتين(ذهاباً وإياباً).

يقول حمدان سعيد، عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة مشرف السلة: «هناك خطة موضوعة من جانب مجلس الإدارة أن يتم ترتيب أوراق اللعبة بالشكل المناسب، وهي خطة من 3 إلى 4 سنوات لتطوير اللعبة، وهذا الفريق مدعم بعناصر من الشباب الحاصل على المركز الثاني في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مع استقطاب بعض النجوم من أندية الدولة ولم يكن لهم فرصة المشاركة مع أنديتهم».

وأضاف: «خطتنا أن نظهر المستوى المقبل بمستوى متميز، لكن الفريق استطاع بالفعل أن يُظهر هذا التميز سريعاً في الموسم الجاري، وهذا بالطبع يعود لعدة أسباب، منها المدرب الصربي ماركو، الذي كان مدرباً لمنتخب شباب صربيا، حيث عمل توليفة جيدة من اللاعبين، وكذلك خلال الموسم الماضي تم الدفع بعدد من اللاعبين الشبان الذين اكتسبوا خبرات متنوعة نستفيد منهم في الوقت الراهن».

وقال: «اللاعب الأجنبي الأميركي كريستوفر، خامة جيدة للغاية بدليل أنه في مباراة الوصل الأخير سجل 42 نقطة من أصل 85 نقطة فاز بها الجزيرة على الوصل، وهي نسبة عالية تؤكد كفاءته».

وتابع: «سنكون رقماً صعباً هذا الموسم، وسوف ننافس في جميع المباريات حتى لو خسرنا المباريات، فلن تكون الخسائر كبيرة كما كان الحال سابقا، ولا يهمنا الخسارة بل نهدف في الوقت الراهن أيضا إلى تقديم مستوى جميل والنتائج الإيجابية من خلال ذلك ستأتي، ومن ضمن مخططنا الموضوع أنه خلال العامين المقبلين المنافسة على الألقاب المحلية».

وعن المباراة الأخيرة ضد الوصل قال: «الفريق غاب عنه الكثير من اللاعبين منهم 4 من اللاعبين الشباب لانضمامهم للخدمة الوطنية، وكذلك سالم مبارك الذي أجرى عملية جراحية، ومع ذلك قدمنا مباراة جيدة وكبيرة أمام فريق بحجم الوصل، وهذا يدفعنا إلى مزيد من الثقة في أن القادم بالنسبة لفريق الجزيرة سيكون أفضل بكثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا