• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السباق الرابع للخيول بمضمار أبوظبي للفروسية

«رويال ريفيفال» يخطب ودًّ الشوط الرئيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

محمد حسن (أبوظبي)

ينظم نادي أبوظبي للفروسية في الخامسة من مساء اليوم رابع سباقاته لهذا الموسم، الذي يتألف من 6 أشواط بمشاركة 64 خيلا وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 530 ألف درهم، ويعتبر الشوط الرابع الرئيسي في الحفل، وهو الوحيد الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة سباق «جي ويز» عمر 3 سنوات وما فوق تصنيف (78 -89) لمسافة 1400 متر تكافؤا، بمشاركة 14 خيلا في أبرزها «رويال ريفيفال» بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولين، فيما يدفع سيمار بجواد آخر هو «دبل ديلار» بقيادة ديفيد روبرت والذي كان ثالثا بميدان، فيما يشارك علي الرايحي بالجواد «الراصد» بقيادة تايج اوشيه والذي كان رابعا في مضمار الشارقة قبل نحو أسبوع، وربما جاءت الخطورة من «جريليتو» بإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة جيرالد افرينش الذي كان وصيفا في مضمار الشارقة لكنه تأخر في آخر مشاركة.

ويستهل الحفل بسباق «شيك مان» للخيول العربية الأصيلة المبتدئة عمر 3 سنوات وما فوق لمسافة 160 متر، ويسعى الجواد «دهام ورسان» بإشراف بخيت الكتبي وبقيادة تاج اوشي لإنجاز فوزه الأول عبر هذا الشوط.

كما يتوقع أن يكون منافساً قوياً على الصدارة كل من «صقلاوي الريف» بإشراف أحمد الحمادي وبقيادة ريتشارد مولين، و«قيس ورسان» بإشراف الكتبي أيضا وبقيادة هيكتور كرواش.

ولا يمكن تجاهل المهرة القوية «ايه زد شامة» بإشراف أحمد المحيربي وبقيادة جيسوس روزاليس، والتي لم تخرج من الميزان خلال مشاركاتها الأربع.

ويحتشد الشوط الثاني سباق «بيبي دي كارير» للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1600 متر تكافؤ، بمجموعة قوية من الخيول ذات المستويات العالية، ويبرز منها «لاف تو دانس» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة فرناندو جارا، و«نشمي» بإشراف ناصر سميري وبقيادة تاج اوشي، فكلاهما كان وصيفا في مشاركته الاخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا