• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

نهيان بن مبارك يتابع جانباً من المنافسات

هيا بنت الحسين تتوِّج فينج بلقب «جولف السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

توجت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، اللاعبة الصينية شاشان فينج بلقب النسخة العاشرة لبطولة أوميجا دبي ليدز ماسترز، التي اختتمت منافساتها أمس على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، بمشاركة 108 من نخبة لاعبات العالم اللواتي تنافسن في خاتمة الجولات الأوروبية البالغ مجموع جوائزها المالية 500 ألف يورو.

وجاء فوز الصينية فينج باللقب للمرة الثالثة في إنجاز قياسي غير مسبوق، بعد عامي 2012 و2014، كما حققت لقب الترتيب العام للجولات الأوروبية هذا الموسم، بعدما حصدت أيضاً 75 ألف يورو بعد تتويجها بلقب هذه البطولة.

حضر مراسم التتويج كل من: سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي، وممثلي الشركات الراعية للحدث.

وشهدت البطولة زيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الذي اطلع على سير التنظيم وتابع جانباً من المنافسات.

وأكد معاليه أهمية نقل الصورة الحضارية من خلال هذه المنافسات العالمية، وإبراز الوجه المشرق للدولة الرائدة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية ودعم أصحاب المواهب في كل المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا