• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م
  10:01    القبض على متورط في أعمال إرهابية بالسعودية    

بحضور منصور بن زايد

عبدالله المري بطل سباق ياس للإسطبلات الخاصة في الوثبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

محمد حسن (الوثبة)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، سباق ياس للقدرة لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كم الذي أقيم أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بتوجيهات ورعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

وأهدى الفارس عبدالله غانم المري إسطبلات زعبيل لقب السباق بعد أن حقق المركز الأول، وهو الفوز الثاني له خلال 24 ساعة، حيث كسب أمس الأول لقب سباق الشباب والناشئين في دبي.

وتمكن الفارس عبدالله المري من تحقيق الناموس بعد أن قطع مسافة السباق على صهوة الفرس «رقاصة» بزمن قدره 3:42:20 ساعة بمعدل سرعة بلغ 26.98 كلم/‏‏‏ ساعة.

وجاءت في المركز الثاني الفرنسية ميفي فالنتين على صهوة الفرس «تراسي» من إسطبلات مبارك العرطي بزمن قدره 3:42:25 ساعة، وحلت في المركز الثالث الفارسة الأرجنتينية سابرينا منديز على صهوة «باراكا نايورا» من إسطبلات العين بزمن قدره 3:45:20 ساعة.

ونظم السباق قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية، تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي، والشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، والمسعود للسيارات. وخصصت 5 سيارات للفائزين، بالإضافة إلى حصول العشرين الأوائل على جوائز نقدية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا