• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مجلس السياحة» وهيئة رأس الخيمة يتبادلان الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع المجلس الوطني للسياحة والآثار مذكرة تفاهم مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، لتطوير وتعزيز التعاون في المجال السياحي بينهما.

وقال محمد خميس بن حارب المهيري إن المذكرة تهدف إلى التعاون في عدة مجالات سياحية مثل تسهيل المشاركة المشتركة في المعارض الدولية والمؤتمرات والحلقات الدراسية والأحداث السياحية الترويجية والإعلامية والعلمية في مجال السياحة والتي يَعقدها أي منهما.

واضاف أنه من خلال المذكرة يشجع الطرفان ويعملان على دعم التبادل الفني والمعلومات الأخرى في مجال السياحة، وتبادل المعلومات والمستندات في مجال التدريب المهني وذلك فيما يتعلق بالموظفين المعنيين في قطاع السياحة، شاملاً التدريبات العملية وتبادل الخبراء في قطاع السياحة وتنظيم الحلقات الدراسية لموظفي السياحة والمهنيين لديهما.

ويَعمل الطرفان بناء على المذكرة على تَبادل الخبرة المتقدمة والتقنيات الجديدة في مجال صناعة السياحة، وتَقديم خدمات استشارية للطرف للآخر، وعلى سبيل المثال تَبادل الخبراء السياحيين ومندوبي وسائل الإعلام والمختصين في مجال السياحة، وكذلك إقامة المشاريع المشتركة والتي تهدف إلى دعم قطاع السياحة.

من جانبه، قال هيثم محمد مطر مدير عام هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، إن توقيع مذكرة التفاهم مع المجلس الوطني للسياحة والآثار يكتسب أهمية خاصة، ونسعى من خلالها إلى فتح آفاق جديدة محلياً وإقليمياً وعالمياً، والاستفادة من خبرات المجلس والمشروعات الاستراتيجية التي يعمل عليها، وكذلك تقديم ما لدينا من خبرات لتحقيق الاستفادة للطرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا