الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الغرير للتجزئة» تفتتح 30 متجراً جديداً خلال الربع الأول

«الغرير للتجزئة» تفتتح 30 متجراً جديداً خلال الربع الأول
16 ديسمبر 2014 22:10
دبي(الاتحاد) تخطط مجموعة الغرير للتجزئة لافتتاح 30 متجرا جديدا في منطقة الخليج خلال الربع الأول من العام القادم. وتنوي الشركة التابعة للغرير للاستثمار التعاقد مع علامتين جديدتين في مجال الموضة خلال الأشهر المقبلة، في خطة للاستفادة من النمو الملحوظ الذي يشهده قطاع التجزئة على المستوى الإقليمي. وقد تضاعف عدد العلامات التجارية ضمن محفظتها من ثلاث إلى ست خلال عام 2014. ويساهم هذا التوسع الجديد الذي تنفذه الغرير للتجزئة خلال العام القادم في تعزيز حضور اسم الغرير للتجزئة في منطقة الخليج، وذلك مع ارتفاع عدد المتاجر من 60 متجراً في الوقت الحالي إلى قرابة 100 متجر في كل من الإمارات وقطر والكويت، وذلك مع انضمام عدد من العلامات التجارية الجديدة والمعروفة عالمياً. وسيكون 15 متجراً من المتاجر الجديدة مخصصة للعلامات التي انضمت مؤخراً إلى محفظة مجموعة الغرير للتجزئة، وتتضمن تسعة متاجر خاصة بعلامة «بو أفينيو» للملابس الداخلية، وثلاثة متاجر خاصة بعلامة الملابس الفرنسية مورغان دوتوا، بالإضافة إلى ثلاثة متاجر خاصة بعلامة «بيرنيتال» المتخصصة بالنساء الحوامل والتي توفر الملابس، والاكسسوارات، والألعاب، واحتياجات الأم والطفل. وتتضمن البقية متجرين لعلامة «سبرينغفيلد» للملابس الأوروبية، ومتجرين للعلامة الكورية للعناية بالبشرة «ذا فيسشوب». وقال كيث فلاناغان، المدير العام لمجموعة الغرير للتجزئة «أظهر قطاع التجزئة في منطقة الخليج نمواً هائلاً خلال السنوات السابقة ومن الملاحظ أن هذا النمو سوف يستمر على المدى الطويل. لهذا وجدنا أن علينا زيادة عدد متاجرنا في منطقة الخليج العربي وأن نعزز من وجود العلامات العالمية التي نمتلكها في أسواق جديدة. وأضاف «حققنا نجاحاً هائلاً هذا العام، فقد تضاعف عدد العلامات التجارية لدينا وذلك بعد التوقيع مع 3 علامات عالمية وهي «بو أفينيو» و«مورغان دو توا» و«بيرينتال»، أنا مسرور بالإعلان عن مخططاتنا لضم المزيد من العلامات الأخرى إلى الشركة في الأسابيع القادمة». أعلن فلاناغان أن شركة الغرير، الحاصلة على الجوائز، تخطط للاستثمار وتوسيع نطاق أعمالها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©