• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أديل مكيلفي تفوز ببطولة الجولف المفتوحة للهواة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

تمكنت اللاعبة أديل مكيلفي من نادي المرابع العربية للجولف من إحراز جائزة الترتيب العام للجولف بعد فوزها في بطولة السيدات المفتوحة للهواة التي استضاف فعالياتها نادي ند الشبا للجولف، وقد استطاعت اللاعبة البريطانية الموهوبة تحقيق 76 و73 ضربة على التوالي بمجموع 149 ضربة بخمس ضربات فوق المعدل، متفوقة على أقرب منافساتها أنجيلا سكور في آخر البطولات التي يستضيفها نادي ند الشبا للجولف قبل إغلاقه نهائياً في الأول من يونيو القادم ليفتح الطريق أمام مشروع ميدان العملاق الذي بدأ تنفيذه في الأول من الشهر الجاري.

إلى ذلك، رفعت مكليفي رصيدها إلى 136 نقطة متقدمة بأكثر من 26 نقطة على زميلتها أجنيز أنور التي جمعت 109 نقاط ونصفاً، ولم تشارك في الفعالية الأخيرة من سلسلة المنافسات برعاية جلف نيوز والتي تمثل الجولة الثامنة والأخيرة من الجائزة الكبرى.

وحلت المخضرمة أنجيلا سكور من نادي الغزال للجولف في المركز الثالث برصيد 98 نقطة، فيما جاءت كريستين راوند من نادي أبوظبي للجولف والفروسية في المركز الأول بمعدل 96 مقارنة بعدد المشاركات، وحلت مكليفي ثانية برصيد 76,6نقطة. ومن ناحية أخرى، قالت مكليفي: إنها فخورة بفوزها بجائزة التفوق العام لأول مرة في تاريخ مشاركاتها وتهنئ زميلتها أجنيس أنور بحلولها ثانية، ولكنها تأسف لعدم مشاركتها في الجولة الأخيرة في الموسم.

وقالت: إنها سعيدة بفوزها في الجولتين الأخيرتين في كل من أبوظبي وند الشبا قبل انتهاء الدورة في 31 مايو، كما عبرت عن اعتزازها بناديها قائلة: إنه له مكانة خاصة في نفسها، وإن الفوز شيء عظيم بالنسبة لها وتأمل في مواجهة المزيد من التحدي في الموسم القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال