• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

منتخب المعاقين للكرة يهزم الأنصار 2/1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

أسامة أحمد:

تواصلت بنجاح فعاليات مهرجان شركاء في العطاء للأولمبياد الخاص، حيث أقيمت مساء أمس بنادي دبي للرياضات الخاصة بطولات اليوم الثاني.

واختير منتخبنا الوطني لكرة القدم- الذي سيشارك في دورة الألعاب العالمية بالصين والتي تقام كل 4 سنوات- جاهزيته بالفوز على فريق الأنصار 2/،1 حيث سجل هدفي منتخبنا موسى موسى وجابر العربي، وأدار المباراة الحكم أحمد طه.

كما انطلقت مسابقة الفروسية بحضور ثاني جمعة الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الإماراتي، وماجد العصيمي المدير الوطني للأولمبياد، وأحمد محمد حسن رئيس اللجنة الرياضية، والمستشار الرياضي لمنطقة الشرق الأوسط، وسيمثل اللاعبان ابراهيم عباس وصلاح عيسى قصاب الفروسية في دورة الألعاب العالمية.

من جانبه قال ماجد العصيمي: إن فعاليات حملة 5 ملايين درهم دعماً لمشاريع الأولمبياد الخاص الداخلية والخارجية تسير كما هو مخطط لها، موجهاً رسالة الى المجتمع بالتفاعل مع الحملة، مشيراً الى أن الفوز الأكبر يتمثل في خروج المعاق من منزله واحتكاكه بالمجتمع.

وقال: إننا على ثقة تامة أن القطاع الخاص سيتفاعل مع مشاريع الأولمبياد الخاص حتى يكون شريكاً أساسياً في انجازات ذوي الاحتياجات الخاصة.

على صعيد آخر تتواصل فعاليات الأولمبياد الخاص وتنتقل اليوم الى الإمارة الباسمة حيث يستضيف نادي الثقة اليوم الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال