• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اجتماع مثمر للجنة المنظمة لبطولة العالم للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

صدقي عبدالعزيز:

برئاسة المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم العاشرة للسباحة في المجرى القصير 2010 عقدت اللجنة اجتماعها الأول مساء أمس الأول بمقر مجلس دبي الرياضي وبحضور كل من د. أحمد سعد الشريف الأمين العام للمجلس والمستشار محمد علي الكمالي وعبدالله النابودة وأحمد الشيخ وسعيد حارب أعضاء المجلس واللجنة العليا إضافة إلى أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة المدير التنفيذي للبطولة وإبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وصلاح راشد وخالد أحمد الشامسي وعبيد سالم الشامسي وراشد أميري وطارق تهلك ومحمد عبدالكريم جلفار وعبدالله علي عبدالله الغيثي ومحمد عبيد الملا وهم من ممثلي الجهات والدوائر المتعاونة مع البطولة العالمية.

وتم خلال الاجتماع استعراض قرار تشكيل اللجنة العليا المنظمة للبطولة إضافة الى ترشيحات الدوائر الرسمية والمتعاونة لممثليها لعضوية اللجنة.

كما قام أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة بشرح وقائع اجتماع الاتحاد الدولي للسباحة والذي عقد على هامش بطولة العالم للسباحة والألعاب المائية التي جرت في استراليا خلال شهر مارس المنصرم 2007 وحضرها الفلاسي حيث قام بإعلان أسماء اللجنة العليا المنظمة واستعرض ما تم انجازه من منشآت خاصة بالبطولة سواء على صعيد الأندية أو المسبح الأولمبي المجمع في دبي لاند.

واطلعت اللجنة على ملف خاص عن البطولة يتضمن رؤية مجلس دبي الرياضي حول تنظيم البطولة واستضافتها والمكاسب التي ستجني من وراء استضافة هذا الحدث العالمي المميز وأهميته وكذلك أهمية استضافة البطولة والعائد منها فنياً وإعلاميآً واقتصادياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال