• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشروع «باي سكوير» ينطلق كاملاً نهاية مارس المقبل

«دبي للعقارات» تطلق 3 مجمعات تجزئة جديدة في أربعة أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

يوسف العربي (دبي)

تعتزم دبي للعقارات إطلاق ثلاثة مجمعات تجزئة جديدة خلال الأشهرالأربعة المقبلة بمساحات إجمالية تبلغ نحو 130 ألف قدم مربعة، حسب محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجارية في الشركة.

وقال ابن عيسى لـ «الاتحاد» إن المجمعات الجديدة ترفع إجمالي مساحات التجزئة إلى نحو 1,3 مليون قدم مربعة نهاية الربع الأول من العام المقبل وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز التنوع بالمحفظة العقارية.

وأضاف أن مشاريع التجزئة التابعة لدبي للعقارات تتميز بمواقعها الاستراتيجية داخل مدينة دبي، كما أن معظمها يلبي احتياجات قائمة فعلاً في التجمعات السكنية التي طورتها الشركة منذ تأسيسها، موضحاً

أن المجمع الأول الذي تعتزم الشركة إطلاقه خلال المرحلة المقبلة هو «السلام كومينيتي» الذي تم تطويره على مساحة 46 ألف قدم مربعة في قلب مشروع «مدن» الذي يعد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في دبي نظراً لتجهيزاته الفاخرة وموقعه الاستراتيجي.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم أيضا إطلاق مجمع التجزئة «الشروق مردف» على مساحة 33 ألف قدم مربعة في مشروع الشروق الذي يحظى بنسب إشغال عالية من قبل العائلات نظراً لموقعه المتميز وسهولة الوصول إليه من شارعي الإمارات والخيل الرئيسيين، إضافة إلى قربه من محطة الراشدية للمترو ومطار دبي الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا