• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

كالديرون ينتظر لقب الدوري الإسباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن فريقه قريب أكثر من أي وقت مضى من إحراز لقب مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي لهذا الموسم، وهي البطولة التي غابت عن خزائن النادي منذ عام ،2003 وأوضح كالديرون أن قراره بالإبقاء على المدرب الإيطالي فابيو كابيللو ثبتت صحته، وقال: ''لو كنت قررت إقالة كابيللو لكنت رئيساً جيداً في نظر كل من طالبوا بالاستغناء عنه، ولكنه رغم كل هذا الضغط نجح في الرد على منتقديه عملياً''.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن برشلونة المتصدر قبل خمسة أسابيع من نهاية الموسم، ودافع كالديرون عن الثلاثي المكون من الإيطالي فابيو كانافارو، والبرازيلي إيمرسون، والمالي محمد ديارا، بقوله: ''لقد اعتبرهم البعض صفقات فاشلة، ولكنهم تأقلموا مع الفريق ليظهروا بمستواهم المعهود''.

وأشاد كالديرون بمستوى الهداف الهولندي رود فان نيستلروي الذي سجل لريال مدريد حتى الآن 30 هدفاً على مستوى جميع المسابقات التي شارك بها، وهو الرقم الذي لم يتوقعه أحد عندما انضم اللاعب للفريق في الصيف الماضي. واعترف رئيس النادي الملكي بأنه كان من الممكن أن يضم البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد لولا أن ناديه الإيطالي آيه سي ميلان بالغ في تعطيل المفاوضات.

من ناحية أخرى عبر الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب خط وسط ريال مدريد اليوم عن سعادته بمستوى الفريق في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الفوز على إشبيلية كان خطوة كبيرة في طريق الحصول على لقب الدوري الاسباني، وقال بيكهام في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية: ''كنا نخسر في السابق، وها نحن أصبحنا نفوز دائماً، الآن فقط أصبحنا فريقاً بحق تغيب عنه الفرديات''.

وأكد بيكهام- الذي سينضم إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي الأميركي بعد انتهاء الموسم الحالي بإسبانيا- أنه يريد اللعب بكافة مباريات ريال مدريد قبل رحيله، وقال بيكهام: ''سأفتقد الأمسيات الكروية الكبرى، ولكن عليَّ أن أبدأ مرحلة جديدة في مشواري الرياضي''.

ووصف لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق المستوى الحالي لزميله الهولندي نيستلروي بأنه أفضل بكثير مما كان عليه عندما كان يلعب بصفوف الفريق الانجليزي نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال