• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديراً لدورهم في الترويج للجائزة ونشر ثقافتها

«خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي» تكرم الفائزين بمسابقة «النخلة في عيون العالم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، على هامش حفل إشهار الجائزة يوم الثلاثاء الماضي، حفلًا خاصاً في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، كرمت خلاله عدداً من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، إضافة إلى الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة التصوير الضوئي «النخلة في عيون العالم» بدورتها السابعة.

في بداية الحفل رحب الدكتور عبدالوهاب زايد الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالمكرمين، ونقل إليهم تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وأثنى على الدور الهام لوسائل الإعلام المتنوعة في الترويج لثقافة الجائزة وأهدافها السامية، وجهود ودعم مؤسسها وراعيها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وأكد أن وسائل الإعلام شريك مؤثر في التميز وتحقيق النجاح والريادة للجائزة من خلال رسالتها المؤثرة، كما أشاد بدورها الفاعل ومواكبتها لإنجازات ومكتسبات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر منذ انطلاقتها في العام 2007 وصولا إلى الدورة الأخيرة في العام 2015، ما كان له كبير الأثر في الترويج للجائزة وتوسيع رقعة انتشارها عربياً ودولياً.

وأضاف الأمين العام، أن جميع وسائل الإعلام تقوم بدورها بكل أمانة وتؤدي رسالتها على أكمل وجه، وهي تستحق كل الاحترام والثناء، وثمّن جهودها في توثيق ورصد كافة الأنشطة والفعاليات التي تشهدها الساحة الإماراتية في كافة القطاعات ما ساهم في تعزيز المكانة الكبيرة التي تحتلها دولة الإمارات في المحافل الدولية.

كما كرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي «النخلة في عيون العالم» وأشاد بجهودهم المبذولة في اختيار أجمل الصور المشاركة وتحقيق مبدأ الشفافية والوضوح والإنصاف واتباع معايير التحكيم الدولية في اختيار الصور الفائزة، وكرم كذلك الفائزين في المسابقة بدورتها السابعة، وأثنى على جهودهم وحرصهم على المشاركة بأجمل الصور الخاصة بقطاع نخيل التمر وصناعاته، ما ساهم في إثراء الجائزة ثقافياً ورفد الساحة بنوعية مميزة من الصور التي خدمت بطريقة كبيرة الأبحاث والدراسات الخاصة بنخيل التمر.

وخلال الحفل قام الدكتور عبدالوهاب زايد بمنح الإعلاميين شهادات تقدير، كما منح الفائزين بمسابقة التصوير الضوئي شهادات تقدير ودروعاً تذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض