• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

تشاندونج وكاوازاكي على مشارف التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

يلتقي تشاندونج لوننج الصيني مع اديلاييد يونايتد الاسترالي اليوم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلعب في المجموعة ذاتها ايضا دونغ تام لونغ الفيتنامي مع سيونج نام الكوري الجنوبي.ويبدو تشاندونج الأقرب لحجز بطاقة المجموعة الى ربع النهائي اذ يتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة، يليه سيونج نام (7) واديلاييد (4) ويأتي دونج تام رابعا من دون اي نقطة ،وفي المجموعة السادسة، يلتقي كاوازاكي فرونتال الياباني مع اريما مالانغ الاندونيسي، وتشونام دراغونز الكوري الجنوبي مع جامعة بانكوك التايلاندي.

ويتصدر كاوازاكي برصيد 10 نقاط، امام تشونام (4) واريما مالانج (4) وجامعة بانكوك (3) وفي المجموعة السادسة، يلتقي بيرسيك كيديري الاندونيسي مع اوراوا رد دايموندز الياباني، وسيدني الاسترالي مع شنغهاي شينهوا الصيني.

ويتصدر اوراوا الترتيب وله 8 نقاط، يليه سيدني (7) وبيرسيك (6) وشنغهاي (1).

ويتأهل بطل كل مجموعة من المجموعات السبع في الدور الاول الى ربع النهائي، حيث ينتظر شونبوك الكوري الجنوبي بطل النسخة الماضية الذي سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه من دور الثمانية مباشرة حسب لوائح البطولة.

وكان شونبوك انهى السيطرة العربية على اللقب فتوج بطلا في الموسم الماضي على حساب الكرامة السوري (فاز عليه 2-صفر ذهابا في كوريا وخسر امامه 1-2 في حمص).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال