• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

رسمياً··ولاية ثانية لبن همام والسركال نائباً للرئيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

رسالة ماليزيا - سعيد عبدالسلام:

أسدل الستار أمس على الكونجرس الآسيوي لكرة القدم بعد أن اختتمت الجمعية العمومية رقم (22) أعمالها بحضور السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أعيد انتخاب القطري سعادة محمد بن همام العبدالله رئيساً للاتحاد الآسيوي لفترة جديدة مدتها أربع سنوات تنتهي في عام ،2011 لكن هذه المرة بالتزكية في الاجتماع الغير مسبوق والذي شهده فندق ماريوت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وحضره رؤساء ومسؤولو الاتحادات الآسيوية المختلفة.

وكان محمد بن همام قد انتخب رئيساً للاتحاد الآسيوي عام 2002 لأول مرة.

كما تم فوز نواب الرئيس الأربعة بالتزكية أيضاً وهم سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم والصيني زهانج جي لونج والسيرلانكي فيرنون مانيلال فرناندو والماليزي الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه.

بينما حافظ الكوري الجنوبي جونج كونج جون على المنصب الذي يشغله حالياً كنائب لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.. وكذلك كل من الياباني جونجي أوجورا والتايلاندي ووراوي ماكودي واللذين حافظا على منصبهما كعضوين في المكتب التنفيذي للفيفا.

وبالنسبة لعضوية المكتب التنفيذي، فقد تم انتخاب كل من ريتشارد لاي (جوام) كعضو في المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي عن منطقة شرق آسيا والأندونيسي دالي طاهر وزاوزاو (مينمار) وجون كه نام سانج (سنغافورة) بالتزكية كأعضاء في المكتب التنفيذي عن منطقة الآسيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال