• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

أبوظبي التجاري يفوز بجائزة مركز الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

فاز بنك أبوظبي التجاري بجائزة مركز الصدارة بين الشركات المساهمة المسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والسلع وعددها 15 شركة. وقام سعادة عبدالله الطريفي، الرئيس التنفيذي للهيئة، بتسليم الجائزة التي حصل عليها بنك أبوظبي التجاري إلى سعادة حمد سعيد البادي، عضو مجلس ادارة البنك، في حفل اقيم أمس الأول بفندق الشاطئ روتانا، حضره عدد من كبار المسؤولين في الهيئة والقطاع المصرفي والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في ابوظبي.

واشاد البادي، بهذه الخطوة، قائلاً إن حصول بنك ابوظبي التجاري على جائزة مركز الصدارة ضمن القائمة الذهبية للشركات المساهمة العامة لدى هيئة الاوراق المالية والسلع، يعتبر حافزاً لمزيد من العمل بشفافية وتفانٍ لترجمة طموحات القيادة الرشيدة في اعطاء صورة مشرقة عن الاقتصاد الوطني في دولة الامارات على المستوى الاقليمي والدولي.

وقال إن هذه الجائزة تساهم أيضاً في تحفيزنا على العمل من اجل دعم سوق الاسهم المحلية وتوفير بيئة مثالية للاسثتمار في امارة ابوظبي ودولة الامارات عموما، وذكر أن بنك ابوظبي التجاري ينفذ سياسة مجلس الادارة الرامية للالتزام بقوانين هيئة الاوراق المالية والسلع بالافصاح والشفافية من اجل دعم السوق وتوفير مناخ ملائم للاستثمار في الاسهم المحلية.

وأشار إلى أن توجهات البنك في العام الجاري تنسجم مع افضل المعايير العالمية في هذا المجال لرفع الاداء، الامر الذي جعل مؤسسات التقييم الائتماني العالمية تعطي ثقتها لبنك أبوظبي التجاري باستمرار عبر منحه المزيد من الجوائز وشهادات التقدير. واعتبر أن الشفافية والحوكمة لدي بنك أبوظبي التجاري تترجمان سياسة مجلس إدارة البنك الذي يؤكد باستمرار على أن الشفافية اليوم هي الأساس والمعيار لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين إلى الدولة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال