• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

القبيسي: القطاع العقاري مؤهل لقيادة التنمية الشاملة في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

قال سعادة محمد مهنا القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية: إن معرض سيتي سكيب أبوظبي والمشروعات المعروضة يعكس المرحلة المتقدمة التي وصلت إليه الطفرة العقارية التي تشهدها إمارة أبوظبي بصفة خاصة ودولة الإمارات بصفة عامة كما يشير إلى التنوع في المشروعات العقارية المطروحة بين مشروعات تجارية وفندقية وسكنية.

وأضاف القبيسي أن المعرض يؤكد أن القطاع العقاري مؤهل لقيادة التنمية الشاملة في الدولة باعتباره قطاعاً منشطاً لأكثر من 75 صناعة ترتبط بمواد البناء والتشييد والأثاث وغيرها.

وأضاف القبيسي أن الفترة الزمنية التي حدثت فيها تلك الطفرة العمرانية لا تتجاوز ثلاث سنوات تؤكد مدى ثقة المستثمرين داخل الدولة وخارجها في الاقتصاد ومناخ الاستثمار في الدولة. وما كان لهذه الثقة أن تكون لولا القوانين والقرارات التي اتخذها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله) ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مثل إصدار قانون تداول ملكية العقارات، الذي أحدث نقلة نوعية في قطاع العقارات.

وتوقع القبيسي أن تكون السنوات العشر المقبلة عقد التطوير العقاري في الإمارات وذلك على ضوء المشروعات التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية والتي تتجاوز قيمتها مليارات الدراهم.وقال إن حرص ''منازل'' على المشاركة في ''سيتي سكيب'' تأتي لعرض مشروعاتها، التي تعنى بمحدودي الدخل، وهي الفلسفة التي تتبناها الشركة وترسخ مفهموها من خلال المشاركة في المعارض المحلية والدولية علاوة على كونها تعد فرصة للتعرف على أحدث التقنيات العالمية في مجال البناء ودخول أسواق جديدة وخلق شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال