• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

صروح تعرض مشروعات بـ 40 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

تعرض صروح العقارية، العاملة في مجال التطوير العقاري في أبوظبي، مشروعات تقدر قيمتها بـ 40 مليار درهم خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي افتتح أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وستتاح للزائرين فرصة الاطلاع على مشروعات ''شمس أبوظبي''، وحي البوابة، وبرج سكاي تاور، وحدائق الجولف، وسنترال بارك، في جناح الشركة.

وقال منير حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة صروح: '' نحن فخورون لعرض أبرز مشروعاتنا في معرض سيتي سكيب الذي يقام للمرة الأولى في أبوظبي. ونتوقع أن يجذب جناحنا المستثمرين المحليين والعالميين من بلدان مجلس التعاون الخليجي الأخرى وأوروبا والشرق الأقصى''.

وأضاف: ''سيدرك زوار جناحنا أننا نستخدم أحدث التقنيات وأساليب البناء المبتكرة في مشروعاتنا، التي ستوفر الحياة بالتوازن الأمثل للسكان. فالمستويات العالية من التحليل الدقيق والتخطيط الشامل والعناية بالتفاصيل تميز صروح وتبرزها كشركة تطوير عقاري تتمتع بالابتكار والرؤية البعيدة، وتركز على العملاء''.

ويعتبر شمس أبوظبي أول مشروعات صروح وأبرزها، ويضم عدة مجمعات ومرافق، ففيه ''حي البوابة'' وهو مجمع سكني وتجاري ومكاتب يتألف من 8 أبراج، يمثل برج سكاي تاور فيها قلب المجمع.

ويقع المتنزه المركزي ''سنترال بارك'' في قلب مشروع شمس أبوظبي، ويضم مليون متر مربع من الحدائق والمساحات الخضراء، وقد صمم ليضم بين جنباته مرافق ثقافية وحضارية ومحلات تجارية، تقدم للسكان أساليب حياة راقية متنوعة ومتوازنة.وقال حيدر: ''عمل معنا نخبة من المهندسين والمعماريين في العالم لإنشاء أماكن معيشة وعمل تثير الإلهام في النفوس، وتمتاز بأنها عملية في الوقت ذاته، بحيث توفر الحياة فعلاً بتوازن أمثل''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال