• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أهدى للقب إلى حمدان بن راشد

مروان بن غليطة: روح الفريق الواحد وراء الإنجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أهدى مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، لقب كأس الخليج العربي إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر لكرة القدم، وهنأ القيادات النصراوية بهذا الإنجاز، وتحقيق لقب بطولة كاس الخليج العربي، الذي وصفه بأول الغيث.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن الفرحة أصبحت فرحتين فرحة بعودة «الأزرق» إلى منصات التتويج المحلية من جديد، وفرحة أخرى بحصول منتخبنا الوطني على برونزية آسيا في أستراليا.

وأشار إلى أن العمل بروح الفريق الواحد وراء هذا الإنجاز الذي يضاعف مسؤولية الجميع لحصد المزيد من النجاحات، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب قدرا كبيرا من المسؤولية للسير على درب الانتصارات والألقاب.

وقال ابن غليطة: «توقعت الحصول على أول ألقاب الموسم بمجرد نهاية مباراتنا أمام بني ياس وتأهل العميد إلى النهائي مبينا أن ما تحقق كان ثمرة العمل الجماعي الذي انعكس إيجابا على مسيرة الفريق الأول بحصوله على كأس الخليج العربي عن جدارة واستحقاق.

وأشار إلى انه كان يتمنى أن يكون هنالك كأسان من أجل إهداء الثاني إلى فريق الشارقة الذي ظهر بمستوى جيد في هذا البطولة ويكفي وصوله إلى المباراة النهائية. واختتم بن غليطة حديثه مشيداً بوقفة الجمهور النصراوي مع الفريق حتى تكللت مساعي الجميع بحصول الفريق على أول ألقاب الموسم عودة فريق الكرة من جديد إلى منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا