• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الصايغ: طرح أبراج وفيلات بمشروع شاطئ الراحة للبيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

قال سعادة أحمد علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية، إن الشركة أولت عملية إنجاح معرض سيتي سكيب أبوظبي أهمية كبرى، إذ يقام لأول مرة في أبوظبي ويعد فرصة مثالية لتعزيز نمو القطاع العقاري في الإمارة.

وقال الصايغ إن الشركة طرحت أمس وحدات سكنية في منطقتي المنيرة والبندر في مشروع شاطئ الراحة للبيع، وتشمل أبراج وفيلات وعمارات.

وذكر أن مشاركة ''الدار'' في المعرض لاقت إقبالا كبيرا من الزوار والراغبين في الشراء أمس، منوها إلى بيع أحد أبراج مشروع المنيرة كاملا وهو برج النسيم. وأوضح أن مشاريع الشركة في شاطئ الراحة متاحة للمواطنين والمقيمين.

وردا عن سؤال لـ''الاتحاد'' حول مشاريع تحالف ''المعبر'' الذي يضم كبريات شركات التطوير العقاري في أبوظبي وهي شركات الدار وصروح والقدرة، قال سعادته: تم إنشاء شركة المعبر الدولي لتوحيد مشاريع الشركات الثلاث الكبرى خارج دولة الإمارات، وقد بدأنا بالفعل باكورة أعمالنا بمشروع وادي أبو الرقراق في المغرب، وهناك مشاريع قادمة في الطريق.

وأكد على أن مشاريع شركة المعبر الدولي المقبلة في الخارج ستلاقي نجاحا كبيرا، منوها إلى أن السبب في ذلك هو العلاقات المتميزة التي أسستها الإمارات خلال أكثر من ثلاثين عاما مع غالبية الدول في العالم خاصة في العالم العربي، مشيرا إلى أن للإمارات مكانة قوية في قلوب كل عربي وأجنبي. وقال: بلاشك فإن سمعة الإمارات تنعكس إيجاباً على مشاريعنا ونسعى إلى توحيد صفوفنا، الأمر الذي ينعكس إزاء تقوية موقفنا التمويلي لتلك المشاريع مستقبلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال