• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بدء التسجيل في مزاد بيع الأرقام المميزة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

عبدالرحيم عسكر:

بدأت منصة شركة الإمارات للمزادات بفندق قصر الإمارات بأبوظبي استقبال طلبات التسجيل للمزاد الأول للأرقام المميزة الفئة الخامسة، حيث خصصت الشركة فريقاً من الكوادر الوطنية لاستقبال طلبات التسجيل للمشاركين بالمزاد والذي يستمر يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر، ويستمر إلى يوم المزاد الذي سيعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 12 من الشهر الجاري بقاعة المؤتمرات بفندق قصر الإمارات.

وقام مصرف أبوظبي الإسلامي بتقديم شيك بمبلغ أربعة ملايين درهم كمساهمة ورعاية من المصرف لمزاد بيع الأرقام المميزة للفئة الخامسة الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في إدارتي الخصخصة والاستثمارات المالية وترخيص الآليات والسائقين.

وأعرب المقدم عبدالرحمن محمد الكمالي مدير إدارة الخصخصة والاستثمارات المالية بشرطة أبوظبي خلال استقباله السيد خالد الظريف الشامسي رئيــس دائرة التسويق بالمصرف عن خالص شكره إلى مجلس إدارة مصرف ابوظبي الإسلامي على دعمه ورعايته لمختلف المناسبات التي تنظمها وزارة الداخلية، وآخرها الحملة الوطنية للسلامة المرورية.

ومن جانبه أكد سعادة أحمد درويش بن داغر المرر العضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي اهتمام المصرف بهذا الحدث، خاصة أن هذا المزاد سيخصص ريعه لصالح متضرري حوادث الطرق وذوي الاحتياجات الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال