• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

يونايتد الجريح يواجه بورنموث

«السيتي» يطارد القمة أمام سوانسي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

يدخل مانشستر سيتي وأرسنال إلى المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بمعنويات مرتفعة جداً بعد نجاحهما القاري في منتصف الأسبوع، فيما سيكون مدربا مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال وتشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو تحت المجهر.

على ملعب «الاتحاد»، يأمل مانشستر سيتي أن يضع ليستر وأرسنال تحت الضغط عندما يستضيف سوانسي سيتي الخامس عشر اليوم، معولا على المعنويات المرتفعة للاعبيه الذين حسموا صدارة مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا بفوزهم الثلاثاء على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 4-2 بفضل ثنائية لرحيم ستيرلينج وهدفين من الإسباني دافيد سيلفا والعاجي ويلفريد بوني.

ويأمل فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني تعويض خسارة المرحلة الماضية على يد ستوك سيتي (صفر-2) والتحضر بأفضل طريقة ممكنة من أجل الموقعة المرتقبة مع أرسنال في 21 الحالي على ملعب الأخير في مباراة قد تكون حاسمة في مسيرة البطولة رغم أن الموسم ما زال في بدايته والصراع حتى الآن بين أربعة فرق لأن مانشستر يونايتد لا يتخلف عن جاره سيتي سوى بفارق الأهداف وعن أرسنال بنقطة وليستر بثلاث.

ويأمل مانشستر يونايتد ألا يتسبب خروجه الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا على يد فولفسبورج الألماني (2-3) في المزيد من التراجع في نتائج الفريق وفي ارتفاع حدة المشاكل مع المدرب فان جال الذي لم يكن بحاجة على الإطلاق إلى الخروج من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكي تهتز صورته عند جماهير «الشياطين الحمر»، فهو أصلًا شخص غير محبوب في «أولدترافورد» وشعبيته ستصل إلى الحضيض بعد خيبة الثلاثاء. فمنذ وصوله إلى يونايتد في صيف 2014 بعد قيادته منتخب بلاده إلى المركز الثالث في مونديال البرازيل دون أن يخسر أي مباراة، لم ينجح المدرب البالغ من العمر 64 عاما في إقناع جماهير يونايتد التي عاشت فترة صعبة بعد اعتزال المدرب الأسطورة الاسكتلندي أليكس فيرجوسون وحلول مواطنه ديفيد مويز خلفاً له.

واعتقد الكثيرون أن فان جال سيتمكن من إعادة البسمة للجمهور الذي شاهد فريقه يغيب عن دوري الأبطال الموسم الماضي، وقد نجح المدرب الهولندي في العودة بـ«الشياطين الحمر» إلى المسابقة القارية الأم بعدما أنهوا الموسم الماضي في المركز الرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا