• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رسالة اعتذار إلى جماهير الظفرة بعد خسارة «الخمسة»

صالح بن جذلان: دعم «فارس الغربية» في «الانتقالات الشتوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تظل حالة الظفرة غير مفهومة، خاصة في ظل توفر لاعبين أصحاب قدرات كبيرة، ويجمعون بين الخبرة وروح الشباب، ولا تنقصهم المهارة، لكن الفريق سواء أدى جيداً، كما حدث أمام الوحدة في الجولة قبل الماضية، أو دبا الفجيرة في بعض فترات لقاء أمس الأول، ضمن الجولة الحادية عشرة في دوري الخليج العربي، إلا أنه لا يفوز، حتى لو سجل 3 أهداف، ليؤكد بذلك أن المشكلة لم تكن في المدرب، بقدر ما هي نفسية لدى الفريق بالدرجة الأولى. وفشل القائمون على الأمر في النادي في التعامل معها حتى الآن، وهي أصل الداء، ويجب علاجها قبل التفكير في تغييرات كبيرة ربما تكون نتائجها أكثر سلبية على مستقبل الفريق.

أما الأخطاء الدفاعية التي ظلت تتكرر وشكا منها السوري محمد قويض المدرب الجديد لـ«فارس الغربية»، ولا يمكن تحميلها للاعبي الخط الخلفي فقط، لأن كرة القدم لعبة جماعية وخطأ مهاجم يتسبب في مشكلة كبيرة للفريق، والعمل الدفاعي يجب أن يكون وفق منظومة متكاملة وليس مهمة 6 لاعبين فقط، ورغم أن مدافعي دبا الفجيرة لم يكونوا أحسن حالاً من نظرائهم في الظفرة، فإن التنظيم في الفريقين مختلف.

والهزيمة خلفت ردود فعل قوية امتدت من المدرجات، حيث عاتب الجمهور الفريق بعد الخسارة أمام «النواخذة» بالخمسة، وانتهت بـ«قمة الهرم»، حيث قدم صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي اعتذاره إلى جمهور النادي،قائلاً: «نعتذر لجمهور «الغربية»، ونعده بأن الفريق سيعود إلى «سكة الانتصارات» في الدور الثاني من المسابقة، وشركة كرة القدم في النادي تواصل العمل لإعادة ترتيب الأوراق، حتى يظهر الفريق في الفترة المقبلة بوجهه الحقيقي، ويحقق النتائج المطلوبة، التي يرضى عنها الجمهور الذي ظل خلف الفريق منذ تأسيس النادي وحتى الآن، وسيتم تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المواطنين والأجانب الجيدين الذين يحققون الإضافة المطلوبة، ويسهمون في الخروج من الوضع الحالي».

وأرجع صالح بن جذلان الوضع الحالي للفريق إلى عدم ثبات التشكيلة قائلاً: «التغيير المستمر صنع حالة من عدم الاستقرار، وأدى إلى إصابات وإيقافات لأبرز العناصر، والتغييرات القادمة ستساعد على أن يكون الوضع أفضل مما عليه، وتسهم في صعود الفريق من موقعه الحالي في جدول ترتيب المسابقة».

واعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة أن الفريق رغم خسارته أمام دبا الفجيرة إلا أنه أهدر فرصاً عدة لو استثمرت بالشكل الصحيح لخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء، لكن سوء الطالع وقف في أكثر من فرصة محققة، وعدم التركيز أضاع فرصاً أخرى، وفي كرة القدم عندما تهدر أهدافاً، يستقبلها شباك فريقك، وهذا هو حال الكرة، وعلى اللاعبين الاستفادة من ما حدث في المباراة ويكونون أكثر تركيزاً في الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا