• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مليار يورو.. هدف برشلونة القادم

رونالدو: اللعب لـ «البارسا» ممكن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

مدريد (أ ف ب) و(د ب أ)

فتح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، الباب أمام تكهنات انتقاله لنادٍ آخر في المستقبل، مؤكداً أن الانضمام لبرشلونة قد يكون إحدى هذه الخيارات رغم كونه أمراً شبه مستحيل.

وقال كريستيانو في مقابلة مع شبكة «إي إس بي إن» الأميركية: «هناك أشياء محددة يستطيع المرء من خلالها تكوين فكرة معينة، اللعب يوماً ما لمصلحة برشلونة يعد أمراً شبه مستحيل، كما أن اللعب لمصلحة نادٍ إنجليزي آخر غير مانشستر يونايتد سيكون أمراً معقداً، ولكن ليس هناك شيء مضمون مئة بالمئة، كما قلت في وقت سابق لا يوجد شيء مؤكد في كرة القدم».

وأكد رونالدو أنه ليس شخصاً «خارقاً»، ويمر بلحظات معقدة، ولكنه يعتقد أنه تجاوز الآن مرحلة المعوقات البدنية التي كان يعانيها، وأنه يشعر بأنه أفضل ويمتلك دوافع كبيرة.

على جانب آخر، يهدف برشلونة الإسباني، بطل ثلاثية الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى أن يصبح أعلى الأندية دخلاً في العالم خلال الأعوام الستة المقبلة، وذلك بحسب ما كشف رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو.

وسيحصد برشلونة نحو 600 مليون يورو كعائدات في عام 2015، لكن بارتوميو أكد لصحيفة «فايننشل تايمز» البريطانية، أن مليار يورو ستكون هدف النادي الكاتالوني مع حلول عام 2021.

«نريد أن نصبح أول نادٍ في العالم تصل عائداته إلى مليار يورو»، هذا ما قاله بارتوميو الذي فاز بالانتخابات الرئاسية في يوليو المقبل لولاية تمتد لستة أعوام، واضعاً حداً للانقسامات في النادي. وأشار تقرير لـ«ديلويت» إلى أن العملاق الإسباني الآخر ريال مدريد (549 مليون يورو) ومانشستر يونايتد الإنجليزي (518 مليون يورو)، هما الناديان الكرويان الأكثر دخلاً في العالم لعام 2014، لكن بارتوميو يريد تجاوز هذين العملاقين، وقد وضع لنفسه أهدافاً تدريجية تبدأ مع تحديث ملعب «كامب نو» في عملية ستكلف النادي نحو 600 مليون يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا