• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تشارك بمعرض ومؤتمر في فلوريدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شاركت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الذكية، في معرض ومؤتمر التدريب والمحاكاة والتعليم للقوات العسكرية (I/ITSEC 2015) بفلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية.

وجاءت مشاركة شرطة دبي في المؤتمر والمعرض من خلال عرض للألعاب الإلكترونية التوعوية في المنصة المخصصة لها، ولاقت العروض إقبالاً كبيراً من زوار المعرض الذين أبدوا إعجابهم بدور شرطة دبي في تطوير الألعاب الإلكترونية داخليا وذلك بهدف نشر الوعي والحد من الجريمة.

ويعقد المؤتمر الأميركي للتدريب والمحاكاة والتعليم للقوات العسكرية I/ITSEC سنوياً في أورلاندو في ولاية فلوريدا برعاية جمعية المحاكاة والتدريب الوطنية (NTSA)، منذ العام 1979م، ويشهد المؤتمر هذا العام حضور أكثر من 550 عارضاً وحوالي 18 ألف موفد، ويحظى أعضاء الوحدات الصناعية والعسكرية من الولايات المتحدة الأميركية وحول العالم بفرصة مناقشة أحدث التطورات والاتجاهات في مجال تدريب القوات العسكرية وتشكيلها وتعليمها. وعرض أنظمة المحاكاة والتدريب للمختصين الذين يعملون في قطاعي الدفاع والأمن، وأيضا قطاعات أخرى مثل الرعاية الصحية، والطيران المدني، والنقل، والإغاثة من الكوارث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض