• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

تشكيل بعثة سلة الشارقة للبطولة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

محمد حمصي:

يتوجه فريق السلة الشرقاوي في التاسعة صباح غدٍ الى مدينة جدة عن طريق مطار الشارقة الدولي للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 10 الى 21 مايو الحالي ضمن المجموعة الثانية الحديدية التي تضم كلاً من الرياضي اللبناني حامل اللقب، والمحرق البحريني، وبوعريج الجزائري.

يرأس البعثة محمد الشحي عضو مجلس الإدارة مشرف اللعبة، وتضم عبداللطيف الفردان مساعد المشرف، وعلي حاجي مدير الفريق، وعماد عثمان مدرباً، وانجاي وعبدالرحمن الشامسي مساعدي المدرب، و12 لاعباً، وهم: سالم مبارك، وجاسم سالم، وعبدر أحمد، ومطر عبدالله، وجاسم عبدالرضا من نادي الشباب، ومال الله راشد، وابراهيم عبيد، وخليفة محمد، وسلطان عبدالله، والمحترفان الاميركيان اندريه بيتش وماركوس، بالإضافة الى محترف ثالث حيث تجري الاتصالات مع نادي الوصل للموافقة على انضمام محترفه الأميركي كورتين (سي) والذي شارك في بطولة أندية التعاون الأخيرة وحصل على لقب الهداف، كما تجري الإدارة الشرقاوية اتصالاتها اللازمة مع نادي النصر لضم نجم المنتخب قاسم محمد الذي تصطدم ظروف عمله مع فترة البطولة العربية.

في المقابل يغيب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة ثلاثة من أعمدته الأساسيين وهم: عدنان الخيال، وابراهيم سعيد، وعبدالله الحمادي. وصرح محمد الشحي رئيس البعثة بأن مصير المنافسة وصعود الفريق الى نصف النهائي يتوقف على نتيجة نجاحاتهم الأولى مع بوعريج الجزائري قائلا: إن الجهاز الفني لديه فكرة عن الفريق المنافس، أملاً في تجاوزه وحجز أحد المقعدين المؤهلين لدور الأربعة، وأضاف أن مجموعتهم صعبة، لكن بعض حظوظ الرياضي أقوى لتصدر المجموعة والانتقال الى الدور الثاني.

هذا وسيلعب الشارقة مباراته الأولى يوم الجمعة القادم في الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات، على أن يلاقي المحرق البحريني يوم الأحد القادم، والرياضي اللبناني يوم الثلاثاء في ختام الدور التمهيدي. وتجدر الإشارة الى أن الشارقة يشارك في البطولة العربية للمرة الثالثة، وسبق أن خاض منافساتها في كل من القاهرة وحلب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال