• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

انطلاق مهرجان الأولمبياد الخاص للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

انطلقت أمس في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي فعاليات مهرجان الأولمبياد الخاص للمعاقين الذي يقام في إطار خطة مجلس الأولمبياد الخاص لدعم مشاركة منتخبنا الوطني في الألعاب العالمية التي ستقام بمدينة بشنغهاى الصينية في أكتوبر المقبل، حيث تم إطلاق حملة 5 ملايين درهم لتنفيذ برامج الأولمبياد الخاص الداخلية والخارجية وصولاً إلى الأهداف المنشودة في تمثيل الدولة في كل المحافل العالمية.

وحضر الفعاليات سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس الأولمبياد الخاص، وسعادة ثاني جمعة بالرقاد الرئيس التنفيذي، ومحمد احمد مدير تطوير الشراكة، وأحمد محمد حسن مدير الرياضة والمسابقات، والدكتور احمد ثاني الدوسري، وأولياء امور المشاركين.

وأشاد محمد فاضل الهاملي بالتجاوب الكبير الذي يجده قطاع المعاقين والاهتمام بالمنتخب الوطني المشارك في الالعاب العالمية بالصين وشراكة الاولمبياد الخاص مع كافة القطاعات.

واشتمل برنامج الفعاليات في أبوظبي على مباريات في كرة السلة، وكرة الطاولة، الى جانب عقد ندوة بعنوان ''بطل في بيتنا''.

وتتواصل فعاليات المهرجان في الخامسة من مساء اليوم بنادي دبي للرياضات الخاصة بمسابقتي الكرة والفروسية، يعقب ذلك ندوة بعنوان ''قدرات المعاقين'' تشارك فيها قيادات المعاقين، ويتم توزيع الجوائز لكل المشاركين في فعاليات اليوم، وتنتقل المسابقات إلى نادي الثقة يوم الأربعاء حيث يشتمل اليوم الثالث على مسابقتي السباحة والريشة الطائرة، ثم لقاء مفتوح مع أولياء أمور فرسان الإرادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال