• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الهلال يخسر الشلهوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

عيسى الجوكم:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداده للقاء الكويت الكويتي غدا في دوري أبطال آسيا وادى الفريق حصة تدريبية مغلقة على ستاد الامير فيصل بن فهد بحضور رئيس النادي وبعض اعضاء مجلس الادارة وجميع اللاعبين.. ولم يشهد المران اي حالة غياب وكثف فيها المدرب البرازيلي باكيتا على الجوانب اللياقية والتكتيكية وتم تطبيق بعض الجمل في المناورة التي اقيمت على كامل مساحة الملعب، واستبعد الجهاز الفني الدولي محمد الشلهوب عن قائمة المغادرين رغم شفائه من اصابته بسبب عدم جاهزيته اللياقية، بينما كشف رئيس لجنة الاحتراف بنادي الهلال عبدالله البرقان عن مفاجآت سارة وصفقات من العيار الثقيل للجماهير في نهاية الموسم الرياضي الجاري وذلك في حال استمرار الادارة الحالية برئاسة الامير محمد بن فيصل في قيادة النادي لفترة رئاسة جديدة. واوضح البرقان ان ابرام الصفقات المحلية والعالمية مرتبط ببقاء الادارة من عدمه واضاف: اذا استمررنا في ادارة النادي خلال الموسم المقبل فمن الطبيعي ان نتحرك بشكل جدي في تدعيم صفوف الزعيم سواء في الجانب الدولي او المحلي.

وحول نية الادارة الهلالية في استقطاب ثنائي الاتفاق عبدالرحمن القحطاني ماجد العمري على رأس اللاعبين المحليين الذين تنوي التعاقد معهم قال: لم نفكر بأي لاعب في الوقت الراهن وحتى مالك معاذ خارج الحسابات لان الهلال مقبل على مرحلة حرجة متمثلة في خوضه نهائي الدوري ومنافسته على التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا والذي لم يتحقق بعد كما يتصور البعض وهذه المرحلة تتطلب المزيد من التركيز وترك المفاوضات والصفقات بعد نهاية الموسم، في حين اكدت مصادر مقربة من عضو شرف هلالي داعم انه تكفل بتجديد عقد المحترف المغربي صلاح الدين عقال موسما آخر وذلك في حال استمرار نواف السبهان في رئاسة الطائي، كما تعهد عضو الشرف الهلالي باحضار مدرب كفء للفريق في الموسم المقبل، ويأتي تبرع عضو شرف الهلال بعد سداد نواف السبهان مليون ونصف المليون ريال قيمة ما تبقى من صفقة لاعب الطائي فهد الشمري الذي انتقل للهلال من حسابه الخاص بعد الوعد الذي اتخذه على نفسه بانه في حال عدم سداد الادارة الهلالية ما تبقى من الصفقة فانه سيودعها خزينة الطائي من حسابه الخاص.

من جهة أخرى تأكدت مشاركة الثلاثي الاولمبي يوسف السالم وصالح الغوينم ومحمد السهلاوي مع فريقهم القادسية في المباراة الحاسمة غدا الاربعاء امام الحزم بعد تأجيل معسكر المنتخب الى بعد غد الخميس ولقي هذا التأكيد ارتياحا كبيرا من جانب القدساويين لما يمثله هذا الثلاثي من اضافة كبيرة للفريق.

من جانبه قال رئيس النادي جاسم الياقوت ان الادارة قدمت كل ما لديها وبذلت كل ما تستطيع وباتت الامور في يد اللاعبين الذي يدركون تماما كيف سيكون وضعهم واين سيغادرون في حال الخسارة. واضاف: اذا لم نفز على الحزم فلا نستحق البقاء وعلى اللاعبين تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وفي الأهلي تبرع عضو شرف رفض الكشف عن اسمه بمبلغ 100 ألف ريال للفريق الأول لكرة القدم بمناسبة فوزه بلقب كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد وقدمت إدارة الأهلي شكرها وتقديرها لعضو الشرف المعروف بمواقفه الداعمة. وعلى صعيد التدريبات استأنف الفريق تمارينه تأهباً لآخر مبارياته بالدوري غدا أمام الخليج وقد أجرى المدرب نيبوشا تقسيمة في منتصف الملعب للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة المقبلة وقد شهد التدريب غياب حسين عبدالغني وإبراهيم هزازي الموقوفين بينما تواجد المصابين خالد بدرة وتركي الثقفي واحمد درويش في غرفة العلاج الطبيعي وستتحدد مشاركتهم مع الفريق اليوم، بينما تسعى إدارة نادي الغرافة القطري برئاسة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني فتح باب المفاوضات من جديد مع ادارة نادي الاتفاق من اجل نقل خدمات مدافع فريق الاتفاق الاول لكرة القدم الدولي ماجد العمري إلى صفوف الغرافة خلال الموسم الرياضي المقبل بنظام الإعارة.

وأشارت المصادر إلى ان وفدا قطريا برئاسة الشيخ خالد بن احمد آل ثاني نائب رئيس نادي الغرافة سيتجه الى الدمام من اجل الاتفاق النهائي مع الإدارة الاتفاقية وحسم الصفقة بشكل رسمي وتسليم ادارة الاتفاق واللاعب قيمة الصفقة والذي سيتم الاتفاق عليها خلال الاجتماع .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال