• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالفوز على بطلة العالم

نهوال تعود لأجواء مونديال الريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نجحت الهندية نهوال في العودة بقوة إلى أجواء نهائيات سلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة، التي يستضيفها مجمع حمدان الرياضي خلال الفترة من 9-13 ديسمبر، عقب إنزالها هزيمة مفاجئة بمصنفة العالم الأولى الإسبانية كارولينا مارين 23-21، 9-21، 21-12.

وجاء هذا الفوز الذي يعد الأبرز في مسيرة نهوال حتى الآن عقب خسارتها المواجهة الافتتاحية في مجموعتها يوم أمس، والتي عزت أسبابها إلى انقطاعها عن التدريب لمدة ثلاثة أسابيع نتيجة للإصابة التي تعرضت لها في كاحلها في بطولة الصين المفتوحة.

وقالت نهوال وهي في غاية السعادة: «لم يخطر على بالي أني سأفوز، لم تكن لدي خطة لذلك، ولم أتوقع أن أقدم هذا الأداء الجيد في مواجهة كارولينا، لم أقم بأي نوع من الجري قبل مجيئي إلى هنا، واعتقدت أني سأذهب إلى بيتي للعب مع كلبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع».

ومن النتائج الأخرى التي شهدها ثاني أيام البطولة فوز المصنفة العالمية الأولى سابقاً وانغ يهان بصعوبة على التايلندية راتشنوك إنتانون 19-21، 21-19، 21-11. وبهذا الفوز تأهلت يهان إلى نصف النهائي، بينما يتعين على مواطنتها وانغ شيكسيان التغلب على إنتانون أيضاً إذا أرادت بلوغ نصف النهائي.

وفي فئة الرجال تأهل النجم الصيني تشين لونج، المصنف الأول عالمياً إلى نصف نهائي فردي الرجال عقب تغلبه على صديق طفولته، هيو يون من هونغ كونغ 21-17، 21-12. ويعد لونغ مرشحاً قوياً لانتزاع لقب سلسلة العام، وإضافة ثامن لقب له لهذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا