• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسلم شهادة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعة أبوظبي لدى استقبال وفدها

حمدان بن زايد: القيادة الرشيدة جعلت التميز في التعليم خياراً استراتيجياً للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي على أن جودة التعليم وتميزه تتصدر أجندة أولويات القيادة الرشيدة.

وأشار سموه إلى أن ما تحقق من منجزات حضارية رائدة في دولتنا جعل منها نموذجاً فريداً في النهضة الحضارية في جميع المجالات التنموية، وفي صدارتها التعليم باعتباره يركز في المقام الأول على بناء الإنسان كمحور للتنمية الوطنية تحرص عليه القيادة الرشيدة وتوجه إليه المبادرات والبرامج المبتكرة التي تجعله قادراً على مواكبة العصر والتفاعل مع التطور العلمي الذي يشهده القرن الحادي والعشرون.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر النخيل بأبوظبي أمس وفد جامعة أبوظبي برئاسة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي.

وقدم ابن حرمل لسموه شهادة الاعتماد الأكاديمي العالمي الذي منحته هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة الأميركية لجامعة أبوظبي.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إن هذا الاعتماد العالمي يعد إنجازاً جديداً لهذه الجامعة الوطنية يضاف إلى منجزاتها الأكاديمية الرائدة وتترجم من خلاله جامعة أبوظبي رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وحرص سموهم على أن يكون التميز خياراً استراتيجياً لجميع المؤسسات والأفراد من أبناء وبنات دولة الإمارات، موضحاً أن هذا ما نجحت جامعة أبوظبي في تجسيده بصورة فاعلة من خلال مسيرتها التي انطلقت في عام 2003. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض