• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

منتخب البحرين يستعد لكأس آسيا في فيينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

محمود حسن:

باشر المدير الفني للمنتخب البحريني التشيكي ميلان ماتشالا رسمياً مهام عمله مع الكرة البحرينية، حيث حضر جانباً من مباريات بطولة كأس الملك من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين المحليين وضم الأبرز منهم إلى صفوف المنتخب البحريني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تقام خلال شهر يوليو المقبل.

وأعلن ماتشالا برنامج إعداد المنتخب البحريني للمشاركة في النهائيات الآسيوية، حيث يبدأ تجمع المنتخب في الأول من يونيو المقبل بأجراء الفحوص الطبية والبدنية للاعبي المنتخب قبل أن يتوجه المنتخب إلى النمسا في الحادي عشر من يونيو لإقامة معسكر تدريبي في فيينا يستمر لمدة 11 يوماً يخوض خلاله المنتخب مباراتين وديتين أمام فريقين محليين، ثم يتوجه المنتخب إلى ماليزيا حيث يقابل منتخب الإمارات يوم 27 يونيو، ثم يتحول إلى فيتنام للقاء المنتخب الكروي الأول في مباراة ودية تجريبية ستقام في الأول من يوليو.

على صعيد آخر يستأنف المنتخب الأولمبي البحريني لكرة القدم يوم الخميس المقبل تدريباته استعداداً لمباراته أمام باكستان التي ستقام في إسلام آباد في السادس عشر من الشهر الجاري في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين .2008 ويسافر المنتخب البحريني إلى اسلام اباد من دون إجراء أية مباريات تحضيرية لمواجهة باكستان نظراً الى تزامن المباراة مع اللقاءات المهمة والحرجة للفرق في الجولة الأخيرة من الدوري، وكذلك مباريات كأس الملك، إذ وجد اتحاد الكرة صعوبة في إصدار قرار منع لاعبي المنتخب الأولمبي من المشاركة مع أنديتهم قبل عشرة أيام- على الأقل- من لقاء باكستان كما جرت العادة قبل المباريات السابقة للمنتخب في التصفيات الأولمبية.

ولن تشهد القائمة الجديدة للمنتخب البحريني تغييرات كبيرة عما كانت منذ بداية التصفيات عدا غياب لاعب الرفاع الشرقي أحمد عبدالله بسبب طرده في المباراة الأخيرة أمام قطر، وعودة فتاي بعد إيقافه في مباراة قطر، فيما استدعى المدرب البوسني كريسو لاعب فريق البحرين محمد الطهمازي الذي سبق اختياره للقائمة في احدى الفترات، وذلك قد يعود إلى محاولة سد احدى النواقص الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال