• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

ابن غليطة يثني على قرار منح الفرصة للمدرب المواطن

اليد يستعد لـ «الآسيوية» بـ 21 لاعباً في معسكر النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

واصل منتخب اليد تدريباته أمس الأول بصالة النصر مع بداية المعسكر الداخلي بفندق موفنبيك بدبي، ووصل عدد اللاعبين المشاركين في التدريبات إلى 21 لاعباً، بالإضافة إلى وجود لاعبين اثنين خضعا للعلاج وهما رحمة غالب ومرزوق أحمد.

وحضر المران الذي استمر لأكثر من ساعتين، مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وسالم نصيب الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات، بالإضافة إلى خالد خميس مدير المنتخب.

وانضم إلى مران المنتخب جمعة عبيد وطارق شاهين ومحمد سعيد مبارك، بالإضافة إلى المجموعة السابقة التي خاضت المران على مدار اليومين الماضيين منذ أن تولى خالد أحمد قيادة المنتخب، وهي المرة الأولى التي يصل فيها اللاعبون إلى هذا العدد من حضور التدريبات ولم يسبق أن تجمعوا مع مدربهم السابق منير بن حسن سواء في البطولات أو المعسكرات الخارجية، وهو ما يؤكد أن هناك روحاً جديدة في صفوف أبيض اليد، ويختتم المنتخب معسكره الداخلي مساء اليوم.

وأثنى مروان بن غليطة على قرار مجلس إدارة الاتحاد بإسناد المهمة إلى المدرب المواطن خالد أحمد، ومنح الفرصة للمدربين المواطنين في خطوة جديدة، وأيضاً على مجموعة اللاعبين، وقال: «قرار الاتحاد صائب في الاعتماد على المدرب المواطن، وهذه المجموعة قادرة على تحقيق الطموحات والوصول إلى مونديال الرجال، وثقتنا فيهم كبيرة لأنهم نخبة اللاعبين على مستوى أندية الدولة».

في الوقت الذي وجه سالم نصيب الظاهري الشكر للاعبين الذين تجاوبوا مع المعسكر الداخلي للمنتخب، وحرص الجميع على حضور التدريبات وتجاوز كل العقبات وهو ما يمثل بارقة أمل في الظهور المشرف في البطولة الآسيوية المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا