• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يتقدمهم الإيطالي ديل بيرو

ضيوف جائزة اللؤلؤة يتوافدون على أبوظبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

يتوافد على العاصمة أبوظبي غداً ضيوف جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضية، التي سوف يتم الإعلان عن الفائزين في الفئات الـ 9 يوم الثلاثاء المقبل.

وسوف يكون على رأس ضيوف الشرف الإيطالي ديل بيرو لاعب منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس السابق، والصيني ياو مينج رئيس لجنة تحكيم الجائزة، فضلاً عن أعضاء اللجنة أنفسهم والمرشحين للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، إضافة إلى الضيوف الذين تم توجيه الدعوة إليهم من جانب اللجنة التنفيذية وعلى رأسهم أقطاب الصحافة في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقام حفل الإعلان عن الجوائز في فندق جميرا أبراج الاتحاد بالعاصمة أبوظبي، ويتضمن العديد من الفقرات المميزة التي تستعرض الكثير من الأمور التي تخص الحدث، فضلاً عن التطرق إلى ما يخص الحياة الإماراتية بشكل عام.

ووجهت اللجنة التنفيذية الدعوة لطلبة عدد من الجامعات الموجودة على أرض الدولة لحضور الحفل، والتواجد في المحاضرات التي سوف تسبق الإعلان الرسمي، وتتضمن العديد من الجوانب أهمها الشرح المفصل لكل جوانب الجائزة وأهدافها، حيث شملت الدعوة طلاب وطالبات جامعة زايد وكلية أبوظبي وكلية دبي والفجيرة.

وتهدف اللجنة المنظمة من خلال المحاضرات الخاصة بطلبة الجامعات إلى توعية الجيل الصاعد بأهمية الصحافة الرياضية أولاً، وترسيخ مبدأ المنافسة في نفوس هؤلاء الطلبة، لاسيما أن هناك فرصة كبيرة أمامهم للمشاركة في هذا الحدث المميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا