• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إشادة عالمية بمونديال الرياضات الجوية

«مناطيد دبي» ضمن أفضل 10 صور بالعالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية في تقرير لها عن أن الصور التي تم التقاطها في منافسات «مناطيد الهواء الساخن» التي حلقت فوق برج خليفة وبقية المباني، وتم بثها عبر الوكالات المحلية والدولية حول العالم، حققت إنجازاً رائعاً بحلولها في مقدمة الصور المتداولة على مستوى العالم، مسجلة حضورها في أكثر من 44 ألف صحيفة وموقع إلكتروني ووسيلة إعلامية حول العالم، منها دول أستراليا والصين والولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وقطر، وهو ما يؤكد أن البطولة حققت التميز على الصعيد الترويجي والإعلامي لها.

ومن أبرز المواقع والصحف العالمية التي قامت ببث الصورة وتصنيفها ضمن أجمل 10 صور من حول العالم، كل من: صحيفة الجارديان البريطانية، قناة سي إن بي سي الأميركية، سي إن إن الأميركية.

في الوقت الذي أشاد فيه الاتحاد الدولي للرياضات الجوية عبر موقعه الرسمي بالبطولة ووصفها بأنها نسخة استثنائية من الصعب تكرارها، وهو ما يشكل صعوبة بالغة أمام الدولة التي تستضيف النسخة المقبلة بعد 4 سنوات.

وأكد ماجد البستكي، رئيس اللجنة الإعلامية، أن الحضور الواسع للإعلام الدولي في موقع البطولة، والحرص على التغطية ومتابعة الأخبار والنشرات الصادرة من المركز الإعلامي، والموقع الإلكتروني للبطولة، ساهم في منح الحدث اهتماماً شاملًا على مستوى العالم، ومتابعة مكثفة، فيما كانت الخطة التي تم وضعها لالتقاط صور بطريقة مبتكرة من مختلف أنحاء دبي، وبثها في لقطات تعرض لأول مرة قد لقيت اهتماماً وتفاعلت معها وسائل الإعلام بشكل واسع.

وعبر البستكي عن تقديره لجهود الإعلام المحلي الذي حضر مع الحدث بشكل يومي، وقام بتخصيص مساحات زمنية عبر شاشاته وصفحاته المطبوعة ومواقعه الإلكترونية، ليعكس الصورة المشرفة لدوره الرائد في دعم جهود أبناء الدولة، والتأكيد على أنه شريك في النجاحات التي حققتها البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا