• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

ارتياح في الجزيرة للسماح للاعبي الأولمبي بالمشاركة في الجولة الـ20

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

أمين الدوبلي :

تلقت إدارة نادي الجزيرة قرار اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم الخاص بالسماح للاعبي المنتخب الاولمبي للمشاركة في مباريات الجولة الـ20 من دوري اتصالات بارتياح شديد، وقال أحمد سعيد إداري الفريق إنه يوجه الشكر للجنة الفنية على هذا القرار الذي سيسهم في رفع مستوى مسابقة الدوري خلال تلك الجولة الحاسمة، وتوفيرالجو المناسب للاعبي المنتخب الاولمبي أنفسهم للمشاركة الإيجابية مع فرقهم بالدوري، باعتبار أن ذلك سيكون إعدادا جيدا لهم قبل مباراة أوزباكستان.

وقال إنه يتمنى من كل الفرق المشاركة في الدوري الحفاظ على لاعبي المنتخب الأولمبي لعدم تعرض أي لاعب منهم للإصابة وضمان مشاركته الإيجابية مع المنتخب بعد ان تجدد امله.

من ناحية اخرى اكد أحمد سعيد أنه حتى الآن لم يتلق نادي الجزيرة قائمة بأسماء لاعبيه مع المطلوبين للمنتخب الاولمبي، ولكن تردد في بعض الصحف أنهم الثلاثي على خصيف وأحمد دادا وعبدالله قاسم.

وعلى صعيد آخر أكد إداري الفريق أنه تم الاتفاق مع أحد أندية دوري المؤسسات على إقامة مباراة ودية في أقرب وقت ممكن لمشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة والموقوفين، وعلى رأسهم راشد عبدالرحمن وعادل نصيب ومحمد عمر وسالم مسعود وأحمد مسلم، وأحمد مبارك ومحمد السيد وسلطان برغش، مشيرا إلى أن الفريق طوى صفحة مباراة النصر ووضع كل تركيزه في لقاء الإمارات القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال