• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

المنسي: الظروف لم تساعدنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

صدقي عبد العزيز:

رغم اعتذار المدير الفني محمد المنسي مدرب فريق نادي دبي فقد حرص على التواجد في النادي خلال تدريباته أمس، وتابع إعداد الفريق دعماً للاعبين خلال المرحلة الحرجة التي يمر بها الفريق في جدول المسابقة حالياً، كما تابع أمس الأول التدريبات في الملعب.

وأكد أنه جاهد مع الفريق خلال الفترة التي تسلم بها عمله بالنادي وحتى أمس الأول لكي يضع الفريق في منطقة دافئة وآمنة، ولكن الظروف لم تكن في صالحه، ولم تخدم الكرة لاعبيه، حيث لم يحالفهم الحظ في العديد من المباريات، وأبرزها لقاؤنا أمام نادي الجزيرة، وعموم الفريق جاهز، ولكنه يحتاج للتوفيق والعلاقات معاً.

وأوضح أنه لن يتحدث عن اعتذاره أوإقالته أوما يتردد على الساحة الرياضية حالياً، وأنه يدعم الفريق حتى يخرج من محنته، ويعتز بصداقته مع اللاعبين والإدارة وفترة عمله بالنادي، وأكد أن لكل حدث حديثاً، وليس الآن وقت الحديث حول أي شيء تدعيماً للفريق الذي يأمل له كل التوفيق في مسيرته المقبلة بلقاءاته بدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم المتبقية.

من جهة أخرى قاد أمس المدرب البديل فتحي سليم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لليوم الثاني على التوالي في نطاق استعداداتهم لخوض لقائهم المقبل والهام أمام فريق نادي الشباب ضمن مباريات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وحضر التدريب جميع لاعبي الفريق الأول، فيما عدا اللاعب المحترف الفرنسي جريجوري الذي تعرض لإصابة أمس الأول في التدريب، ويحتاج لراحة ليوم واحد فقط يعود اليوم للتدريبات مع الفريق بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الطبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال