• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  09:31     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ         09:33     زعيم كوريا الشمالية يتعهد "بتحقيق النصر في المواجهة" ضد الولايات المتحدة     

فابيتش يرد بغضب: نزاهتي وأمانتي ليستا محل تشكيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

إبراهيم العسم:

ارتسمت علامات الدهشة والحزن والغضب على وجه المدرب الألماني رينهارد فابيتش مدرب الفجيرة وهو يستقبل اتهامه بالخيانة وقرار إقالته أمس الأول على إثر خسارة الفريق أمام الوحدة بنتيجـــة 1 / 4 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري اتصالات الدرجة الأولى، وعبر عن أسفه الشديد للاتهامات التي لمحت بأنه متواطئ وخائن ومتخاذل وعمل في المباراة الماضية لصالح فريقه السابق نادي الإمارات.

وقال بغضب شديد وهو يتحدث للاتحاد الرياضي: بإن أمانته ونزاهتة ليستا محل تشكيك، وإنه سيتباحث هذه الاتهامات مع محاميه الخاص، ومن ثم سيتقدم بشكوى رسمية للشؤون القانونية في الفيفا، مشيراً إلى أنه تلقى خبر إعفائه شفهياً من نائب رئيس النادي بأنه موقوف عن العمل لمدة أسبوع، ولم يتم حتى الآن إبلاغه رسمياً حتى هذه اللحظة.

وأضاف قائلاً: لا أعلم ماذا يريدون مني بالضبط، هل يكون إثبات المصداقية والنزاهة مرتبطة بالفوز والخسارة في عالم كرة القدم؟ وهل الفوز على الوحدة الفريق الذي يتصدر المسابقة والأفضل حالياً في دوري الإمارات شرط أساسي لإثبات مصداقيتي ونزاهتي؟، هذا المفهوم مرفوض في كرة القدم، مشيراً إلى أنه كان قد تولى الفريق ورصيده 5 نقاط، وحالياً يملك 18 نقطة، مما يعني أنه ساهم كمدرب في جلب 13 نقطة حتى الآن، وليس هذا فقط، فقد صعدت بالفريق إلى دور الأربعة في مسابقة كأس رئيس الدولة، وهو الإنجاز الأول للفريق في تاريخه، وكل هذه المعلومات معروفة لدى الجميع ولا تحتاج إلى بحث.

وأضاف: أن أصدقائي في الفجيرة وفي دولة الإمارات بشكل عام يعرفون جيداً مصداقيتي ونزاهتي، وبالتالي لن أتبادل الاتهامات مع من وصفني بالخيانة والتخاذل، وحول إذا ما كانت لديه عروض جديدة سينظر إليها في الفترة الحالية أوضح فابيتش قائلا: إن عمله في الإمارات وفي منطقة الخليج قد انتهى في هذه المرحلة، وإنه ليس ممن يلعبون ألعاب ''الميكي ماوس'' مشيراً إلى أنه ربح الكثير من الأصدقاء في الإمارات وهو سعيد بهم وبعلاقاتهم. وأضاف: أن لديه عروضاً لن يتطرق لها وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال