• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الطاير للسيارات» تفتتح مركزاً لـ «مازيراتي» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

افتتحت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات أول صالة عرض ومركز خدمة لسيارات مازيراتي في الشارقة.

وقد تم تدشين منشأة مازيراتي الجديدة من قِبل هارالد ويستر، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي، وذلك بحضور أمبرتو شيني، مدير عام الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لشركة مازيراتي، ومسؤولي شركة الطاير للسيارات متمثلين في أعضاء مجلس الإدارة كل من أحمد حميد الطاير، وطارق حميد الطاير، وأشوك خانا المدير التنفيذي، وحسام حسني مدير عام السيارات الفارهة، وبولس مسعود مدير عام خدمات ما بعد البيع.

وقال أشوك خانا المدير التنفيذي لدى الطاير للسيارات، «تماشياً مع التزامنا بأهمية توفر العلامات التجارية الفاخرة التي تمثلها شركة الطاير للسيارات على مقربة من عملائنا في الشارقة، فنحن سعداء بالافتتاح الرسمي لأول صالة عرض ومركز صيانة سيارات مازيراتي في إمارة الشارقة، والثالثة على مستوى دولة الإمارات بعد صالتي عرض دبي وأبوظبي. ونحن بدورنا نتطلع إلى تعزيز رضا عملائنا في الشارقة والإمارات الشمالية عند تملكهم لسيارات مازيراتي».

وتقع صالة عرض مازيراتي الجديدة على امتداد أكثر من 5600 قدم مربع داخل أكبر مجمع لشركة الطاير للسيارات في إمارة الشارقة، على شارع الشيخ محمد بن زايد بجوار قرية تسجيل السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا