• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برعاية هزاع بن زايد

تدشين محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تفتتح موانئ أبوظبي المطور الرئيسي والمشغل للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية، غداً الأحد المبنى الدائم لمحطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد وتدشن عملياتها رسمياً.

وتحظى محطة أبوظبي للسفن السياحية بتصميم عملي حديث يضعها على واجهة المعالم السياحية البحرية في منطقة الخليج العربي وتلعب دوراً مهماً في تلبية متطلبات التدفق السياحي على إمارة أبوظبي خصوصا بعد أن شهد ميناء زايد قفزات في أعداد السفن السياحية سنوياً.

ويفي تصميم المحطة باحتياجات مشغلي الرحلات البحرية من جميع أنحاء العالم الأمر الذي يعزز ثقة المتعاملين بقدرة موانئ أبوظبي على تقديم خدمات رفيعة المستوى تستقطب الزائرين وتثري تجربتهم في الوقت الذي يؤكد عزمها على تحقيق طموحات أبوظبي في قطاع السياحة البحرية وتعزيز مكانتها كوجهة دافئة في فصل الشتاء.

وحول انتهاء المشروع قبل الوقت المتوقع قال الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي الكابتن محمد جمعة الشامسي: «إن هذا الإنجاز يؤكد جهدنا وإصرارنا على استكمال هذا المشروع الطموح خلال عام واحد حيث ندرك في موانئ أبوظبي أهمية مواكبة النمو الذي يشهده قطاع السياحة البحرية في الإمارة.. ولم يكن إنجازنا هذا ليتم دون المتابعة الحثيثة والدعم الذي لمسناه ونلقاه دائما من قيادتنا الحكيمة والتوجيه البناء في جميع مراحل المشروع».

وأكد الشامسي أن موانئ أبوظبي تعمل في إطار تحقيق رؤية أبوظبي كذراع فاعلة تستطيع إدارة المشاريع الكبرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا