• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

حميد النعيمي يعيد تشكيل مجلس إدارة «عجمان للمواصلات العامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

عجمان (وام)

أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان القرار الأميري رقم 3 لسنة 2016 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة عجمان للمواصلات العامة.

ونص القرار على أن يعاد تشكل المجلس وفقاً لمتطلبات المادة 8 من المرسوم الأميري رقم 4 لسنة 2005 ليكون برئاسة يحيى إبراهيم أحمد الريايسة، وعضوية عبد الكريم عبدالله أحمد ومروان أحمد عبدالله آل علي وعلي سعيد المطروشي ويحيى خلف المطروشي وسيف عبدالله الفلاسي ومحمو محمد عبدالله الخميري على أن يستمر رئيس وأعضاء المجلس في شغل مناصبهم لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخه ما لم يتم استبدالهم أو إعادة تعيينهم جزئياً أو كلياً بقرار أميري لاحق.

وجاء بالقرار أن يقوم المجلس في أول اجتماع له باختيار أحد أعضائه ليكون نائباً للرئيس ينوب عنه ويقوم مقامه في حال غيابه وليمارس أي اختصاصات أخرى يفوض بها من قبل المجلس من وقت لآخر.

ويلغى اعتباراً من تاريخ سريان هذا القرار.. القرار الأميري رقم 6 لسنة 2011 وذلك دون مساس بصحة ونفاذ أية قرارات صدرت أو إجراءات اتخذت بموجب أحكام القرار الأميري الملغي خلال الفترة السابقة لتاريخ العمل بهذا القرار الأميري.

وجاء إصدار القرار بعد الإطلاع على أحكام المرسوم الأميري رقم 4 لسنة 2005 بشأن مؤسسة عجمان للمواصلات العامة وتعديلاته والإطلاع على القرار الأميري رقم 6 لسنة 2011 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة عجمان للمواصلات العامة وبهدف تمكين المؤسسة من تحقيق الأغراض المناطة بها وممارسة الصلاحيات المسندة إليها وبسلاسة وعلى أكمل وجه وبناء على ما عرضه سمو ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض