• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

انطلاق دوري صروح سيتي سكيب للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

بدأت أمس فعاليات دوري ''صروح سيتي سكيب أبوظبي جولف كلاسيك''، الذي يقام في مضمار أبوظبي الوطني للجولف، وترعاه شركة ''صروح'' العقارية تزامناً مع معرض سيتي سكيب أبوظبي. ويتوقع أن يجتذب هذا الدوري كبار الشخصيات من صناعة العقارات للتنافس في ملعب الجولف الوطني، الذي يضم 18 حفرة بعدد ضربات 72 و7 وعلى امتداد 204 ياردات.

وأعرب منير حيدر، الرئيس التنفيذي لـ''صروح'' العقارية، عن سعادته لإقامة معرض سيتي سكيب في أبوظبي، وقال: قررنا دعم المعرض بالرعاية البلاتينية للحدث، فالعاصمة الإماراتية تحتضن عدداً من المشاريع العقارية الفائقة، وهذا المعرض هو المكان الأمثل لتقديمها للناس''.

وأضاف حيدر: ''سيوفر لنا دوري صروح سيتي سكيب جولف كلاسيك المتألق فرصة إضافية لبناء علاقات عمل طيبة مع كبار الشخصيات في صناعة العقارات في أجواء ودية وغير رسمية، قبل بدء المعرض''.

كذلك، يأتي تنظيم دوري صروح سيتي سكيب جولف كلاسيك في وقت تتواصل فيه أعمال مشروع ''حدائق الجولف''، الذي تطوره ''صروح'' بتكلفة 729 مليون درهم، وسيكون أول مشروع تجاري في أبوظبي يجمع بين التطوير العقاري ورياضة الجولف. وسيتيح المشروع لعشاق اللعبة البقاء قرب الملاعب وممارسة هوايتهم في كل الأوقات.

يذكر أن قيمة مشاريع شركة صروح العقارية قيد التطوير تبلغ حوالي 50 مليار درهم، من بينها مشروع شمس أبوظبي، أول مشاريع شركة صروح العقارية، والواقع على جزيرة الريم، ويعد من أبرز مشاريع التطوير العقاري في مدينة أبوظبي بتكلفة تصل إلى 25 مليار درهم. وهو عبارة عن مدينة متكاملة تتسع لحوالي 60 ألف نسمة. ويتميز المشروع بوجوده في وسط شبكة من القنوات المائية والحدائق والتي تمثل أعلى مواصفات التطوير العمراني العالمية. ويعتبر المشروع امتدادا للطبيعة الخضراء التي تتميز بها أبوظبي. وهناك مشروع بوابة شمس أبوظبي، وهو عبارة عن ستة أبراج تقع على مدخل مشروع شمس أبوظبي. وأصبح هذا المشروع ذو الوحدات السكنية والتجارية والمحلات التجارية، والذي تبلغ تكلفته 11 مليار درهم علامة بارزة في التصميم العمراني على مستوى العالم. كما يتضمن مشروع بوابة شمس أبوظبي برج سكاي تاور، الذي تبلغ تكلفته ما يقارب 2,2 مليار درهم، ويبلغ ارتفاعه 74 طابقاً مما يجعله أطول مبنى في أبوظبي عند اكتماله. وسيمثل سكاي تاور قمة الفخامة والذوق الرفيع لقاطنيه من سكان وأصحاب المكاتب.

كذلك، تطور الشركة جزيرة اللولو، التي تقع في الجهة المقابلة لكورنيش أبوظبي، وتوفر الجزيرة، التي تبلغ تكلفتها ما يقارب 14,5 مليار درهم، مساكن تتسع لحوالي 45 إلى 50 ألف نسمة سيتمتع 85% منهم بمنظر يطل على واجهات مائية خلابة. وسيكون مشروع جزيرة اللولو من أكثر المشاريع العقارية جمالا وجاذبية في المنطقة.

ولـ''صروح'' أيضاً عدة مشاريع أخرى مثل مشروع حدائق الجولف في أبوظبي، المطل على ملعب أبوظبي العالمي للجولف والمشروع السكني التابع لمؤسسة أبوظبي للطيران المدني، ومشروع الشامخة السكني ضمن برنامج الإسكان الوطني، وبرج تالا، ومشروع سرايا الواقع على كورنيش أبوظبي. كما ستشارك صروح في تطوير مشروع باب البحر في المغرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال