• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 6 فرق عربية

الشعب جاهز لبطولة الشيخ خالد بن محمد لكرة «اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

عماد النمر (الشارقة)

أنهت إدارة نادي الشعب، الترتيبات النهائية لبطولة الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد التي تستضيفها صالة نادي الشعب في الفترة من الثاني من فبراير وحتى الثامن من الشهر نفسه، بمشاركة 6 فرق عربية هي الشعب والشارقة من الإمارات، والزمالك وطلائع الجيش من مصر، والسيب من عُمان، والنجمة من البحرين.

وأعلن مسؤولو النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة، تفاصيل البطولة بحضور سعيد العاجل ممثل مجلس الشارقة الرياضي، وعلي الجروان ممثل المنطقة الحرة بالحمرية، وأعضاء اللجان المختلفة بالبطولة.

وفي بداية المؤتمر رحب سعيد مطر عضو مجلس الإدارة، بالحاضرين، ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن بطولة الشيخ خالد بن محمد أصبحت عادة سنوية نحرص على إقامتها بأفضل صورة، ونسعى لأن تكون إحدى البطولات الكبرى في المنطقة، وقال: «نأمل أن تخرج النسخة الرابعة من البطولة بصورة أفضل مما سبق، في ظل سعي اللجنة المنظمة برئاسة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي لتطوير البطولة لنصل إلى الآمال المرجوة».

وأوضح أن الفرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى الشعب والزمالك والسيب، بينما تضم المجموعة الثانية الشارقة والنجمة وطلائع الجيش، وستقام المباراة الأولى عقب حفل الافتتاح بين الشعب والزمالك، ثم تنطلق بقية مباريات الدور الأول لمدة ثلاثة أيام، على أن تقام مباراتي نصف النهائي عقب راحة يوم واحد، وتختتم البطولة يوم الأحد 8 من فبراير المقبل.

وأكد مطر أن صالة نادي الشعب أصبحت جاهزة تماماً بعد انتهاء أعمال الصيانة الشاملة التي أجريت لها خلال الفترة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا