• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

ذبح زميله بعد جلسة سمر

الاستئناف: تغليظ عقوبة «الجزار» إلى المؤبد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قررت محكمة الاستئناف تغليظ عقوبة جزار عربي الجنسية -28 عاماً- والحكم عليه بالسجن المؤبد بدلاً من 15 عاما، بعد أن ذبح زميله انتقاماً منه على اعتدائه عليه.

لم يكن يدري المدان أن جلسة سمر واحتساء الخمور مع زملائه سوف تنتهي بجريمة بشعة تقوده إلى السجن، حيث أقدم على قتل زميله بطريقة وحشية، حينما علم أن الأخير استغل سكره في تلك الليلة، واعتدى عليه، وأخبر بقية الموظفين بما فعل به.

كان الجزار قد حضر إلى الدولة للعمل مع إحدى متاجر اللحوم، ووفرت له الشركة سكناً مع زملاء له من جنسيات آسيوية استغل احدهم طيبته، واعتدى عليه وهو غائب عن الوعي، وجعل من تلك الحادثة مثار حديث بين كافة الموظفين الذين كلما شاهدوا الجزار العربي تهامسوا بخبث، وأشاروا بأصابعهم باستهزاء نحوه.

ارتاب الجزار من تصرفات زملائه معه وسخريتهم منه كلما مر من أمامهم، فأصر أن يعلم سبب هذا التحول في تعاملهم وسلوكهم معه، وأخيرا وقعت عليه حقيقة الأمور، كالصاعقة فاعتمل الشر والحقد بداخله، وأصر على أن يثأر من الفاعل، ويجعله على لسان كل موظف في الشركة. سارع على الفور واقتنى سكيناً حاداً، وتربص بالمجني عليه بمقر سكنهما، وما إن خرج من الحمام حتى انقض عليه، وقام بنحره وأزهق روحه.

الهيئة القضائية في محكمة الجنايات التي ظلت تتداول في القضية منذ يونيو 2014 أصدرت حكمها في مارس الماضي، وقررت فيه سجن الجزار لمدة 15 سنة، بيد أن محكمة الاستئناف قررت بعد أشهر تغليظ عقوبة المدان، والحكم عليه بالسجن المؤبد.

وقال رائد في تحريات دبي، إن جثة المجني عليه كانت حينما وصل الى مكان الواقعة بالقرب من حاوية القمامة القريبة من سكن العمال، مشيرا الى أن المتهم كان متغيباً حينما وصلت الشرطة، لكن بعد نحو ربع ساعة تم العثور عليه بالقرب من إحدى محطات تعبئة الوقود، وقام طواعية بالاعتراف بارتكابه جريمة قتل المجني عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض