• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سموحة المصري يدخل على خط المنافسة مبكراً

الأهلي يتصدر اليوم الأول لـ «دولية» الكاراتيه بـ 11 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

علي معالي (دبي)

حقق لاعبو ولاعبات الأهلي 11 ميدالية ملونة، خلال منافسات في البطولة الدولية في نسختها الرابعة، التي انطلقت بمشاركة كوكبة من لاعبي الكاراتيه في العالم، وتستمر حتى بعد غد الأحد بمشاركة 1280 لاعباً ولاعبة من 50 دولة من مختلف دول العالم وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي.

وجاءت النتائج في منافسات اليوم الأول بواقع 4 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات، للاعبي ولاعبات الأهلي، ليتصدر «الفرسان» اليوم الأول، وجاء فريق سموحة السكندري المصري في المركز الثاني برصيد 3 ذهبيات وفضية و3 برونزيات، ثم النادي الأهلي المصري في المركز الثالث بذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين.

وفي المركز الرابع، جاء فريق الجبيل السعودي الذي حصل على ذهبيتين وبرنزية، وذهبية و3 فضيات وبرونزية لفريق سيينا الإيطالي، وهو نفس رصيد نادي الرواد المصري، ثم أسفرت النتائج عن فوز نادي أي آر الإيراني بذهبية وفضية و5 برونزيات، وذهبية وفضية لنادي الاتحاد السعودي وذهبية وبرونزية لنادي الشباب الكويتي وإم إف كيه الروسي وذهبية لنادي قاهيتسو القرغيستاني وذهبية لنادي فوننتان الفرنسي.

وجاءت المحصلة العامة من هذا العدد من الميداليات بواقع 4 ميداليات ذهبية، وفضيتين، و5 برونزيات.

وقام بتتويج الفائزين في اليوم الأول دعيج جاسم رئيسي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي والعربي يرافقه د.علاء حلويش المدير الفني للكاراتيه بالنادي الأهلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا