• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

في احتفال نظمته الإدارة العامة

«إقامة أبوظبي» تهتف بصوت واحد «شكراً محمد بن زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يناير 2018

أبوظبي (وام)

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي احتفالاً وطنياً بمناسبة مبادرة «شكرا محمد بن زايد» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي وجه من خلالها برفع كلمة شكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تعبيراً عن الفخر والاعتزاز والحب للقائد المعطاء.

بدأ الحفل بالسلام الوطني ومقتطفات من مقاطع فيديو تم عرضها للموظفين والمتعاملين تتضمن أقوال القادة وبعض القصائد والأشعار الوطنية ومقتطفات رؤى وتوجهات وإنجازات الحكومة وآمالها من أبناء هذا الوطن الغالي بهذه المناسبة.

وقال العميد يوسف إسماعيل الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي: «إننا محظوظون في دولة الإمارات لأن هؤلاء هم قادتنا قادة يعملون، ويخلصون وهم الأوفياء لكل من يعمل ويخلص، وتقديم الشكر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ذكرى توليه مقاليد الحكم في إمارة دبي يحمل أرقى معاني الوفاء في أبهى وأجمل صوره».

وأضاف «شكرا محمد بن زايد» تتحدث بلسان كل واحد منا على أرض الإمارات، وتنقل مشاعر العرفان بالجميل التي نحملها في قلوبنا لدور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بناء مستقبل دولتنا ومبادراته التي حملت الإمارات إلى آفاق عالمية للتأثير في حياة الإنسان والارتقاء بتنافسية الدولة لأعلى المراتب.

وقال العميد خليفة بالقوبع مدير مديرية العاصمة «شكرا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.. شكراً أيها الإنسان الذي تعكس أفعاله وأقواله كل معاني المحبة والرحمة.. شكراً أيها القائد الذي يتجلى الحزم في مواقفه الحزم والجد في عمله.. وشكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يجسد أسمى معاني الطموح والتفاؤل والذي نتعلم منه كل يوم شيئاً جديداً و‏شكراً لسموه؛ لأنه ونيابة عن شعب الإمارات شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فمهما شكرنا سموه على ما قدمه ويقدمه يبقى شكرنا قليلاً، لكن شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لسموه هو الشكر الجميل والعظيم، وهو الشكر الكامل الذي جاء من شخصية عظيمة إلى شخصية عظيمة أخرى من قمة لقمة أخرى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا