• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المسؤولون يترقبون ما تفعله أقدام اللاعبين

الجرمن: نحمل هم العودة.. ونرفض التقييم المسبق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تتعاظم الطموحات من مسؤولي أندية الدرجة الأولى قبل ساعات من انطلاق مباريات البطولة مساء اليوم، وذلك بالرغبة القوية في خوض التحدي، الذي يعزز فرص الحصول على بطاقتي الترشح لدوري المحترفين بالموسم المقبل.

وما بين الطموحات والتوقعات تبرز في ذاكرة البطولة محطات مثيرة تشهد مرحلة السباق المثير على حصد النتائج القوية، وذلك على غرار المواسم الماضية، رغم أن النقص العددي الذي تشهده البطولة في النسخة الحالية بغياب بعض الأندية التي عانت مشكلات مالية حرمتها المشاركة بالبطولة.

ويتوقع المراقبون ارتفاع مستوى الإثارة بالنسخة الحالية من البطولة بسبب الرغبة المشتركة من الأندية المشاركة بحصد النتائج، التي تقود إلى تحقيق الطموحات المرجوة بحصد بطاقتي العبور لمصاف أندية المحترفين، وهو الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع المستوى الفني في مباريات البطولة لتحقيق الهدف المنشود.

ويعول مسؤولو الأندية على الجاهزية الجيدة بعد خوض مباريات مسابقة كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى، والتي كشفت عن قيمة المنافسة القوية بين الأندية حتى الجولة قبل الأخيرة من المنافسة التي منحت عجمان لقب المنافسة واتحاد كلباء الوصافة، وهو الأمر ساعدهما على التأهل لمرحلة دور الـ 16 من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان أن الموسم الحالي يحمل آمال وطموحات كبيرة للبرتقالي، وقال: «الهدف الأساسي الذي نعمل من أجله منذ نهاية الموسم الماضي هو العودة إلى دوري المحترفين سريعاً، ومباريات كأس الاتحاد، التي كانت باكورة الموسم لأندية الدرجة الأولى أظهرت الفريق بشكل جيد، ونجحنا في التتويج باللقب والتأهل إلى دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة عن جدارة، ونأمل أن نواصل بقية الموسم بنفس المستوى لتحقيق الهدف الذي نعمل من أجله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا