• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمبراطور» يخطف «السعادة» من «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

نجح الوصل في تخطي عقبة ضيفه الوحدة بعدما فاز بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري الخليج العربي، أحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة 79 من زمن اللقاء الذي جاء قوياً ومتكافئاً بين الفريقين.

وبهذه النتيجة رفع الوصل رصيده إلى 18 نقطة وتقدم للمركز الرابع مؤقتاً، بينما تجمد رصيد العنابي عند 16 نقطة متراجعاً للمركز الخامس، وشهدت المباراة إشهار 9 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين إضافة إلى طرد مدرب الوحدة.

خلال الدقائق الأولى دانت السيطرة لفريق الوحدة وضغط على مرمى الوصل بفضل تحركات العكبري وإسماعيل مطر وتيجالي، ويظهر الوصل لأول مرة في الدقيقة 17، حينما سدد كايو رأسية قوية يبعدها الحارس عادل الحوسني بأطراف أصابعه يتابعها ليما ويسدد أعلى المرمى.

وسدد إسماعيل مطر قذيفة من ركلة حرة في الزاوية اليمين للحارس الوصلاوي راشد علي أنقذها ببراعة، وتلوح فرصة أخرى خطيرة لإسماعيل مطر داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع شتت في آخر لحظة، وسدد تيجالي أرضية قوية بجوار القائم اليمين.

سعى الوصل إلى تخفيف الضغط على مرماه من خلال الضغط على حامل الكرة والسيطرة على منطقة المناورات، وسدد كايو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء تأخذ يد الحارس وتتهادى على خط المرمى لكن الحارس أنقذها في اللحظة الأخيرة قبل عبور الخط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا