• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

أبوظبي تعرض مشاريع عقارية قيمتها تريليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

عبدالحي محمد:

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنطلق غداً فعاليات الدورة الأولى من معرض ''سيتي سكيب أبوظبي''، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 200 شركة من 50 دولة.

ويعرض المشاركون مشاريع قيمتها الإجمالية 1,46 تريليون درهم (400 مليار دولار)، منها مشاريع بقيمة تريليون درهم (270 مليار دولار) في أبوظبي فقط، فيما قالت كبرى شركات التطوير العقاري بالإمارة إنها ستعلن عن مشاريع جديدة خلال المعرض، الذي يتوقع أن يستقطب 12 ألف زائر على مدى ثلاثة أيام.

وأشاد روهان مرواها، مدير مجموعة معارض سيتي سكيب لدى مؤسسة الأبحاث العالمية في الشرق الأوسط أمس بالدعم الكبير الذي تلقته المجموعة من كبار المسؤولين في الإمارة مشيرا إلى أن أبوظبي تصعد بقوة في مجال الاستثمار العقاري والسياحي في المنطقة نتيجة الاستقرار المالي طويل الأجل، فضلا عن الإمكانات الضخمة لإقامة مشاريع الواجهات المائية الأكثر إبداعا وربحية.

وأكد روهان مشاركة شركات التطوير العقاري الكبرى في الإمارات وعلى رأسها الدار وصروح والقدرة وشركة الاستثمار والتطوير السياحي وريم للاستثمار، مشيرا إلى أن المعرض يمثل فرصة ثمينة لأبوظبي لعرض مشاريعها المتميزة أمام حضور عالمي كبير.

وتابع قائلاً: الطبيعة العذراء للسواحل التي تترامى على طول 400 كيلومتر والـ200 جزيرة تشكل أرضية مؤهلة ليرسم عليها المطورون أجمل لوحاتهم، وتتميز أبوظبي بكونها لا تمنح تراخيص بالمشاريع الجديدة إلا إذا كانت متوافقة تماما مع المعايير البيئية الصارمة، ويمنح كل هذا المتخصصين الفرص لمشاريع استثنائية تستند إلى الجودة بدل الكم والسعر.

وقال سعادة صلاح الشامسي، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة: إن الهدف الرئيسي للمعرض هو التسويق لمشــاريع أبوظبي العقارية والسياحية مشيدا بتنظيم مجموعة سيتي سكيب للمعرض. وأضاف: نحن كشركات محلية للتطوير العقاري حريصون على الوجود في المعرض بقوة، ولاحظنا إقبالا كبيرا من الشركات على المعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال