• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

المري يبحث تطوير الخدمات الإلكترونية في جنسية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

دبي- الاتحاد: اجتمع العميد محمد أحمد المري مدير إدارة الجنسية والإقامة في دبي أمس الأول بقسم تقنية المعلومات في الإدارة، حيث تم التطرق خلال الاجتماع إلى منهجية تطوير خدمات إدارة الجنسية والإقامة لجميع المتعاملين وذلك بتوظيف التقنيات لتقديم أفضل المعاملات الإلكترونية وتسهيل التعاملات اليومية للمتعاملين.

حضر الاجتماع العقيد عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة وعدد من مساعدي المدير بالإضافة إلى جميع موظفي قسم تقنية المعلومات.

وقد أثنى العميد المري خلال الاجتماع على نتائج خدمات تقنية المعلومات خلال الربع الأول من عام 2007 التي تم حصدها عن طريق حكومة دبي الإلكترونية. وقد تضمنت النتائج قياس مستوى استجابة المتعاملين سواء الداخليين أو الخارجيين مع الخدمات الإلكترونية.

كما تطرق العميد المري خلال الاجتماع إلى تركيز الإدارة على موضوع التدريب وما لهو من أهمية في تنمية قدرات الموظفين، بالإضافة إلى اعتماد مبدأ الشفافية في التعامل وتنمية روح الولاء المؤسسي لدى الموظفين ونشر ثقافة متعة العمل وجعل بيئة العمل في إدارة الجنسية والإقامة بيئة جاذبة وليست طاردة.

تخلل الاجتماع نقاش مفتوح حول التطوير وتحسين الأداء، وتمت مناقشة تقرير الخدمات الإلكترونية والوضع الحالي لإدارة الجنسية والإقامة حيث عاهد جميع الموظفين أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يرتقوا بمستوى الخدمات بحيث تكون نتائج التقرير النهائي لعام 2007 بوضع أفضل من الحالي، ويكون الاعتماد على التقنيات في التعاملات اليومية بنسبة 90%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال